آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:55م

أخبار عدن


"اليمنية" تنظم ندوة توعوية عن الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة

الإثنين - 21 يناير 2019 - 01:10 ص بتوقيت عدن

"اليمنية" تنظم ندوة توعوية عن الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة

عدن ( عدن الغد) صديق الطيار

نظم الاتحاد الدولي لعمال النقل (ItF)، نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية، صباح امس الاحد (20/1/2019)، ندوة توعوية بعنوان "الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة"، في قاعة شبام بفندق كورال عدن.  

وفي كلمة في افتتاح الندوة أكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني الاهمية التي تكتسبها اقامة مثل هذه الندوات في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد لتعزيز روح الانتماء والولاء الوظيفي في مجمل الانشطة، مشددا بان حماية حقوق وواجبات العاملين من الاولويات الاساسية التي لا تهاون فيها.

وأشار الكابتن العلواني الى ضرورة تكاتف الجهود وتحمل المسؤولية بكل اقتدار لتأدية المهام المناطة تجاه عمل الخطوط الجوية اليمنية بكل اخلاص وتفان لما فيه المصلحة العامة للجميع، لافتا إلى أن الشركة لعبت دورا هاما في مختلف المراحل واستطاعت ان تقدم خدمات جلية، وان تتخطى الصعاب التي رافقتها بالسنوات الماضية، وإعادة تنظيم الهيكل الاداري وتحقق انجازات ملموسة تحسب لرصيد الشركة .

وقال رئيس مجلس إلادارة "بالنسبة للولاء الوظيفي يوجد كادر مخلص ووفي يسهم في تفعيل العمل بالشركة، ويجب على كافة العاملين بالإدارات والاقسام العمل بروح الفريق الواحد ونشر ثقافة الولاء والاخلاص والتفاني في تأدية عملهم من اجل استمرارية العمل وتطويره، كونه يمثل مقياس النجاح الاساسي الذي تعتمد عليه الخطوط الجوية اليمنية. 

من جانبها اكدت رئيسة نقابة عمال وموظفي شركة الخطوط الجوية اليمنية اروى هادي بان الهدف من الندوة هو الارتقاء بالعمل والتعامل الوظيفي للعاملين لمعالجة بعض الاشكاليات التي واجهت العمل خصوصا في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد. 

وقدم الخبير الدولي للتدريب والاستشارات د. صالح بن محمد الكلييى، محاضرة عن مفهوم الولاء وانواعه واهميته للارتقاء بالعمل والاستراتيجيات المعتمدة لنجاحه.