آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:41م

أخبار وتقارير


شرطة شبوة تستأنف العمل وبصورة رسمية في اخر فروع اداراتها الأمنية شرق المحافظة

الإثنين - 21 يناير 2019 - 12:44 ص بتوقيت عدن

شرطة شبوة تستأنف العمل وبصورة رسمية في اخر فروع اداراتها الأمنية شرق المحافظة

عتق((عدن الغد)) خاص:

استأنفت اليوم شرطة محافظة شبوة العمل وبصورة رسمية في اخر فروع اداراتها الأمنية في المديريات الشرقية في مديرية عرماء بعد ان تم تفعيله في جردان والطلح ودهر في وقت سابق من العام الماضي ولأول مرة منذ اجتياح مليشيا الحوثي الإنقلابية للمحافظة.

وفي مديرية عرماء احتفل يوم الأحد باستئناف العمل الامني في المديرية في إطار خطة شرطة محافظة شبوة بتوسيع رقعة نشاطها لتشمل جميع مديريات المحافظة بينما كان العمل الامني قد تم استئنافه في مديريات جردان ودهر والطلح في شهر ديسمبر الماضي .

وقال العميد ركن عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة محافظة شبوة ان ذلك يأتي في إطار الجهود المتواصلة لإدارة شرطة المحافظة في سبيل إعادة تفعيل وبناء المؤسسة الأمنية في محافظة شبوة وبدعم ورعاية من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد ابن احمد الميسري ومحافظ المحافظة محمد صالح عديو .

وشكر العميد الدحبول قائد محور النخبة حراد العميد الركن محمد صالح فرج
على دعمه وتعاونه مع مدراء الشرطة في اعاده تفعيل الامن وتقديم 30 % من الغذاء لمنتسبي الامن في تلك المديريات التي تقع في مجال اختصاص و انتشار قوات النخبة الشبوانية محور حراد.

من جانبه أعرب العقيد مبارك جار الله المشيعي مدير أمن مديرية عرماء عن سعادته الغامرة بمناسبة إعادة تفعيل العمل الامني في مديرية عرماء و المديريات الشرقية .

واضاف العقيد المشيعي " أتوجه بالشكر لمن كان له الفضل في ذلك بعد الله سبحانه وتعالى وهو الأخ العميد ركن عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة محافظة شبوة على ما قدمه لنا من دعم مادي ومعنوي ونتطلع إلى أن نكون عند حسن ثقته ".

يأتي ذلك بعد أن تم تفعيل العمل الامني عبر الإدارة العامة في العاصمة عتق وبقية الإدارات الخدمية ومنها إدارة الهجرة والجوازات والأحوال المدنية وشرطة السير وغيرها.

وكانت المؤسسة الأمنية قد تعرضت للتدمير الشامل وتوقف عملها الخدمي بعد اجتياح الانقلابين لمحافظة شبوة وسيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي على أجزاء منها.