آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:56م

أخبار وتقارير


وفد رفيع المستوى يزور مدارس مديرية المضاربة والعارة بلحج

الأحد - 20 يناير 2019 - 11:41 م بتوقيت عدن

وفد رفيع المستوى يزور مدارس مديرية المضاربة والعارة بلحج

لحج ( عدن الغد ) جلال السويسي

 

زار صباح اليوم الاحد 20-1-2019 وفد رفيع المستوى من برنامج الغذاء العالمي ووزارة التربية والتعليم مدرستي بن خلدون ومدرسة اسماء للبنات .

حيث كان على راس الوفد الاممية ماريا مسؤولة الغذاء العالمي بالشرق الاوسط والاخت هنود الفضلي رئيس ادارة التغذية المدرسية بوزارة التربيه والتعليم والاخ رمزي الردفاني منسق وزاره التربية لبرنامج الغذاء العالمي حيث كان في استقبالهما رسميا مدير عام المديرية العقيد محمد علي عبدالله الصيني والعقيد محمد احمد المريبثي مدير شرطة المضاربة والعارة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ فهد عبدالقادر محي الدين
وخلال الزيارة أطلع الوفد الزائر على واقع المديرية الاستثنائي وماتعانيه مدارس المديرية
من صعوبات سواء في المبنئ أو التجهيزات المدرسية والنقص في تغطية المدارس من المعلمين .

ومن خلال تجوال الوفد الزائر شاهدوا الطلاب يتناولوا قطع البسكويت المقدمة من برنامج الغذاء العالمي كوجبة صباحية
فشعرت الاممية بالسعادة وهي تشاهد الطلاب والطالبات وهم يتناولون قطع البسكويت اثناء الراحة واستمعت لما يعانيه الطلاب والطالبات من خلال طرح هموهم وشكواهم وحاجتهم الذي تمثل في مشروب الحليب الى جانب تلك البسكويت والتي اوعدت ماريا الاممية بتوفير الحليب إلى جانب البسكويت .

كما أطلع الوفد الزائر على عملية الخزن في المخازن حيث كانت عملية الخزن جيدة نآلت أرتياح الوفد بشكل كبير شاكرين للجميع جهودهم وتفانيهم رغم الصعاب التي ظاهرة للعيان .

وفي ختام الزيارة شكرت الاممية ماريا الجميع على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وبدورهم مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية ومدير شرطة المديرية قدموا للوفد الشكر عرفاناً على ماقدموه من خدمات للمديرية ..

والجدير ذكره حرص قيادات السلطة المحلية والامنية على مرافقة الوفد من المحافظة نآل أستحسان الوفد الزائر للمديرية وذلك تأكيداً على الاحساس واليقضة الامنية كأحتياط أمني والشعور بالمسؤولية تجاة الزائرين .