آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:18ص

أخبار المحافظات


النائب العسكري للتوجيه المعنوي لألوية الدعم والاسناد يلتقي مدير أمن الضالع ويحاضر أفراد الحزام بالمحافظة

الأحد - 20 يناير 2019 - 11:02 م بتوقيت عدن

النائب العسكري للتوجيه المعنوي لألوية الدعم والاسناد يلتقي مدير أمن الضالع ويحاضر أفراد الحزام بالمحافظة

الضالع (( عدن الغد )) خاص :

التقى مدير أمن محافظة الضالع العقيد عدلان الحتس صباح اليوم بمكتبه نائب دائرة التوجيه المعنوي بألوية الدعم والإسناد, لشؤون العسكرية العميد الركن /عبدالحكيم الكوبي وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك بين إدارة أمن المحافظة والحزام الأمني .

وفي اللقاء رحب العقيد "الحتس" بنائب دائرة التوجيه المعنوي, مبديا استعداده للتعاون بين إدارته والدعم والإسناد, لتعزيز العمل المشترك, ورفع اليقظة والحس الأمني من خلال إقامة محاضرات توعوية وإرشادية للجنود, باعتبار أن أمن الوطن مسؤولية الجميع.

من جانب آخر قام نائب التوجيه المعنوي العميد الركن عبدالحكيم الكوبي للشؤون العسكرية, والفريق المرافق له بزيارة مقر قيادة الحزام الأمني بمحافظة الضالع , والقوا العديد من المحاضرات التوعوية والعسكرية والأمنية والدينية على مسامع جموع من أفراد الحزام الأمني الهادفة لشحذ الهمم, ورفع قدراتهم الأمنية والعسكرية وكانت لهذه المحاضرات أثر طيب على الجنود.

كما حثوا الجنود على اليقظة الأمنية وعدم ترك أي ثغرات للعدو المتربص والى ضرورة التعامل بالسلوك الحسن والاخلاق العالية التي تعكس صورة إيجابية عن رجل الأمن, وكذلك ومواجهة أي طارئ للحفاظ على أمن البلد والتحلي بروح المسؤولية في تنفيذ المهام على أكمل وجه .


واشاد نائب التوجيه المعنوي المعنوي والفريق المرافق له بمستوى الانضباط الذي يتحلى به أفراد حزام الضالع, وبالإنجازات التي تحققت على أيديهم منذ قدومهم الى المحافظة .

وتأتي هذه الزيارة في إطار الخطة التي وضعتها إدارة التوجيه المعنوي بقيادة مدير الدائرة عرفات سعيد عبدالله في النزول الميداني لمعسكرات ومقرات ألوية الدعم والإسناد, وفي ظل العلاقات الطيبة التي تربطها بالأجهزة الأمنية الأخرى .