آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار يدشن العمل في مشروع مستشفى الأم والطفل

الأحد - 20 يناير 2019 - 09:20 م بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار يدشن العمل في مشروع مستشفى الأم والطفل

ابين (عدن الغد ) خاص :

دشن مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج صباح اليوم الأحد العمل في مشروع مستشفى الأم والطفل بمديرية زنجبار الذي سيقام في موقع مبنى الأمن السياسي سابقاً بقرار من محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بعد مناشدات لاهالي الحي المجاور للمبنى بضرورة نقله خارج المدينة حيث يقام هذا المشروع بتمويل من الأشقاء في دولة الكويت .

وقام مقاول المشروع البدء بعمل فحص التربة من خلال عمل إختبار لمدى تحمل التربة للأعمال والمباني التي ستقام عليها ويعتبر هذا الاختبار إجراء مهم قبل البدء في رمي الأساسات وتشييد البناء في المشروع .

وخلال التدشين أكد غسان شيخ على أهمية هذا المشروع كمشروع إستراتيجي في الجانب الصحي والذي يعتبر نتاج للمتابعات الحثيثة والمضنية لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي يولي القطاع الصحي في المحافظة اهتمام كبير مثمناً دور الأخوة الأشقاء في دولة الكويت على تدخلاتهم في مجال  بناء مستشفى حديث يستقبل حالات الأمومة والطفولة التي تفتقر لوجود مرفق صحي متكامل يقدم لهم الرعاية الصحية .

حضر التدشين مستشار محافظ المحافظة لشئون الاستثمار والتنمية الشيخ عبدالناصر يحيى اليزيدي ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بزنجبار عبدالقادر باجميل ومديرا مكاتب الإعلام زنجبار.