آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:25م

رياضة


هدون العبد : انجاز المدرسي رد اعتبار لمكانة لاعبي أبين وسعيدون به

الأحد - 20 يناير 2019 - 03:56 م بتوقيت عدن

هدون العبد : انجاز المدرسي رد اعتبار لمكانة لاعبي أبين وسعيدون به

أبين(عدن الغد)خاص:

أعرب الكابتن هدون العبد مدرب منتخب أبين المدرسي عن سعادته العارمة بفوز لاعبيه بكأس بطولة الجمهورية الكروية لمنتخبات مدارس المحافظات بعد تخطيهم منتخب محافظة عدن في المباراة النهائية أمس الأول.

وقال هدون : سعيدون جدا بما قدمناه ووصلنا إليه ، وان يتكلل جهدنا وتعبنا خلال الفترة الماضية بمعانقة اللقب وتحقيق إنجاز يرسم بسمة على شفاه الشارع الرياضي الابيني رغم المعاناة.

وأضاف : حصاد البطولة جاء ثمرة جهد مبذول بتقارب وتكاتف من الجميع ، وله طعم مختلف يوازي قدر الصعوبات والمعوقات التي واجهتنا ، وتابع : جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري كانوا يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولديهم رغبة قوية في صنع شيء لأبين ورياضتها وتمثيلها خير تمثيل ، ونحن في الجهاز الفني كنا على ثقة بإمكانيات لاعبينا من الذهاب بعيداً في منافسة البطولة وكان لنا ما أردنا بتوفيق الله ، مشيراً إلى ان الكل كان قد عمل على قلب رجل واحد ..

وعن مستوى المنتخب في المنافسة قال : منتخبنا قدم أفضل عروضه خلال مباريات البطولة ، فقد سجلنا ( 12 ) هدف ولم نقبل سوى هدف وحيد في ثلاث مباريات خضناها ، وكنا الأفضل دون منازع.

وفي معرض ردة عن عدم استدعاء لاعبي أبين للمنتخبات الوطنية السنية خلال الفترة الماضية قال : اعتبر هذا الانجاز لسان رد اعتبار للاعبي محافظة أبين الولادة بالمواهب ، ورسالة صريحة موجهه للأجهزة الفنية لمنتخباتنا الوطنية ، بسبب عدم اختيارهم لأي لاعب من أبين ضمن المنتخبات السنية للفترة الماضية والحالية ، وأضاف .. من غير الممكن ان يعامل لاعبونا بهذه الكيفية !! فهل يعقل خلو المنتخبات من أي لاعب من محافظة أبين رغم وجود كوكبة من المواهب المبدعة فيها .

وتابع : أتمنى ان تأخذ عطاءات لاعبينا بقدر من الاهتمام وان يتم النظر إليها بعين واحدة ، فمن ذا الذي يجهل أبين وتاريخها الكروي ويغض الطرف عنه ..

وفي ختام حديثة قال : نسعد ان نهدي هذا الفوز لأبين وأبنائها وقياداتها الحكيمة ولكل من ساهم وساعد فيه ، وحرص على إظهار المحافظة ورياضتها بالصورة الجيدة ، كما نرجو ان يحظ لاعبينا بالمكانة الملائمة والتقدير المناسب ، فهم نواه القادم وعماد المستقبل ..


*من سامر سمير