مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 21 فبراير 2019 12:09 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

هدون العبد : انجاز المدرسي رد اعتبار لمكانة لاعبي أبين وسعيدون به

الأحد 20 يناير 2019 03:56 مساءً
أبين(عدن الغد)خاص:

أعرب الكابتن هدون العبد مدرب منتخب أبين المدرسي عن سعادته العارمة بفوز لاعبيه بكأس بطولة الجمهورية الكروية لمنتخبات مدارس المحافظات بعد تخطيهم منتخب محافظة عدن في المباراة النهائية أمس الأول.

وقال هدون : سعيدون جدا بما قدمناه ووصلنا إليه ، وان يتكلل جهدنا وتعبنا خلال الفترة الماضية بمعانقة اللقب وتحقيق إنجاز يرسم بسمة على شفاه الشارع الرياضي الابيني رغم المعاناة.

وأضاف : حصاد البطولة جاء ثمرة جهد مبذول بتقارب وتكاتف من الجميع ، وله طعم مختلف يوازي قدر الصعوبات والمعوقات التي واجهتنا ، وتابع : جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري كانوا يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولديهم رغبة قوية في صنع شيء لأبين ورياضتها وتمثيلها خير تمثيل ، ونحن في الجهاز الفني كنا على ثقة بإمكانيات لاعبينا من الذهاب بعيداً في منافسة البطولة وكان لنا ما أردنا بتوفيق الله ، مشيراً إلى ان الكل كان قد عمل على قلب رجل واحد ..

وعن مستوى المنتخب في المنافسة قال : منتخبنا قدم أفضل عروضه خلال مباريات البطولة ، فقد سجلنا ( 12 ) هدف ولم نقبل سوى هدف وحيد في ثلاث مباريات خضناها ، وكنا الأفضل دون منازع.

وفي معرض ردة عن عدم استدعاء لاعبي أبين للمنتخبات الوطنية السنية خلال الفترة الماضية قال : اعتبر هذا الانجاز لسان رد اعتبار للاعبي محافظة أبين الولادة بالمواهب ، ورسالة صريحة موجهه للأجهزة الفنية لمنتخباتنا الوطنية ، بسبب عدم اختيارهم لأي لاعب من أبين ضمن المنتخبات السنية للفترة الماضية والحالية ، وأضاف .. من غير الممكن ان يعامل لاعبونا بهذه الكيفية !! فهل يعقل خلو المنتخبات من أي لاعب من محافظة أبين رغم وجود كوكبة من المواهب المبدعة فيها .

وتابع : أتمنى ان تأخذ عطاءات لاعبينا بقدر من الاهتمام وان يتم النظر إليها بعين واحدة ، فمن ذا الذي يجهل أبين وتاريخها الكروي ويغض الطرف عنه ..

وفي ختام حديثة قال : نسعد ان نهدي هذا الفوز لأبين وأبنائها وقياداتها الحكيمة ولكل من ساهم وساعد فيه ، وحرص على إظهار المحافظة ورياضتها بالصورة الجيدة ، كما نرجو ان يحظ لاعبينا بالمكانة الملائمة والتقدير المناسب ، فهم نواه القادم وعماد المستقبل ..


*من سامر سمير


المزيد في رياضة
الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري مدرسة الحبيل بعد تغلبه على القادسية
تأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية لدوري مدرسة الحبيل بمودية بعد تغلبه على فريق القادسية بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت صباح الأربعاء على ملعب المدرسة
رئيس نادي التلال من سلم الطائرة إلى ملعب الشاذلي
يمتلك العقيد عارف يريمي ربان القرار في النادي العريق " تلال عدن" حالة خاصة في قدرة ادارة شؤون النادي ، رغم ابتعاده بالتواجد في المملكة العربية السعودية ، في مهمة
بخماسية نظيفة شبيبة احور يقصي التضامن بدوري فقداء فريق الهلال بأحور
بمشاركة عشر فرق رياضية انطلقت عصر اليوم على ملعب مدينة احور بمحافظة أبين اولى مباريات دوري فقداء الحركة الرياضية والذي يتم برعاية فريق الهلال الرياضي بجول مهدي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
-
اتبعنا على فيسبوك