آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:02م

إعلانات


إعلان تحذيري هام

السبت - 12 يناير 2019 - 12:40 م بتوقيت عدن

إعلان تحذيري هام

عدن(عدن الغد)خاص:

يحذر حسن عمر با معروف المالك الشرعي والقانوني بموجب عقود بيع وشراء شرعية وقانونية ووثائق ملكية صحيحة للأراضي الكائنة في منطقتي بير فضل وبئر أحمد والمسماة مصبلة, الواقعة في الوادي الكبير في مديريتي دار سعد والشعب , محافظة عدن بعدم التصرف سواء بالبيع أو الشراء أو غيرها من التصرفات الناقلة للملكية أو التأجير أو الرهن من الغير ضمن الأراضي  المملوكة له والمحددة على النحو التالي :

الأراضي الأولى : بمساحة ( 30 فدانا ) : وحدودها : قبليا ملك عبيد مصلح , وبحريا : علي محمد يوسف . وشرقيا : ملك للبائعين , و غربيا : ملك للبائعين .

الأراضي الثانية : بمساحة (70 فدانا ) : وحدودها قبليا : العمودي : وشرقيا : محمد صالح الباحلة و العمودي , وغربيا : عبدالله حسن محمد , وبحريا : احمد عمر صالح .

ونحذر بأن أي تصرفات من الغير ضمن الأراضي المذكورة أعلاه تعتبر تصرفات باطلة ولا صحة لها ويتحمل من يتقدم عليها مسؤولية إقدامه على هذا التصرف غير القانوني ولا يتحمل المالك أي مسؤولية مادية أو قانونية تجاهه , مع احتفاظ المالك بحق المطالبة بالتعويض قانونا جراء أي تغيير في معالم الاراضي او الحفر بها او القيام باي اعمال انشائية.