آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:40م

رياضة


منصور الوعلاني: الشباب والطلاب هم الشريحة الأكبر في المجتمع ويجب الاهتمام بهم

الخميس - 06 ديسمبر 2018 - 09:38 م بتوقيت عدن

منصور الوعلاني: الشباب والطلاب هم الشريحة الأكبر في المجتمع ويجب الاهتمام بهم

ابين (عدن الغد ) خاص :

قال نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمديرية يافع رُصد" منصور حسين الوعلاني" ان الشباب والطلاب هم الشريحة الأكبر في المجتمع ويجب الحفاظ عليهم وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم.

ان الجيل الصاعد هم شباب المستقبل ، لذلك يجب علينا و على الجميع ان يكون الى جانبهم  لصقل مواهبهم ونظر الى تطلعاتهم وتنمية قدراتهم والحفاظ عليهم من الانحرافات  فهم أساس المستقبل.

من جانبه نقل الوعلاني تحيات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي.

ثم تطرق في حديثه الى كرة القدم باعتبارها  هي أللعبه الشعبية الأولى لعشاق الرياضة من الشباب والطلاب ، وكل فئات المتجمع..

لهذا فان المجلس الانتقالي يولي الشباب أهميه كبيره في اهتمامه لهم  وإبعادهم عن الظواهر السيئة التي تضر بمستقبلهم ، حيث ستكون لنا خطط وبرامج تعتني بالرياضة والرياضيين في المديرية ، وسيكون أولى اهتمامنا من خلال التنسيق مع نادي يافع الرياضي والفرق الرياضية.

جاء ذلك خلال زيارته الى ملعب الفقيد سامي السليماني بمنطقة السعدي مديرية يافع رصد. للاطمئنان على صحة حارس فريق  تجمع منطقة السعدي "عبد الناصر رشاد  قاسم السعدي" الذي تعرض للإصابة إثناء اللقاء الكروي الذي جمع فريق تجمع السعدي الرياضي  مع فريق التجمع الرياضي لعاصمة المديرية رُصد  على كأس الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر.

واختتم الوعلاني حديث زيارته بتقديم شكره وتقديره إلى أبناء منطقة السعدي ، على حُسن استقباله وترحيب به، والى إدارة الفريق الرياضي ، والأخ/ "محمد شيخ بن عبادي" مدرب الفريق ، وعدد من اللاعبين ، وزملاء عبدالناصر رشاد.

* من احمد صالح العُمري