آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار عدن


مدير عام التواهي يوجه بإعادة تأهيل وتنظيف شبكة الصرف الصحي لحي الرومي بالقلوعة

الخميس - 06 ديسمبر 2018 - 02:54 م بتوقيت عدن

مدير عام التواهي يوجه بإعادة تأهيل وتنظيف شبكة الصرف الصحي لحي الرومي بالقلوعة

عدن(عدن الغد)خاص:

 


قام مدير عام مديرية التواهي الأخ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية ميدانية لمنطقة القلوعة.

وفي الزيارة أطلع المدير العام على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية التي تنفذ بالمنطقة، من رصف وأعمال نظافة، مستمعاً الى شرح مفصل من المهندسين عن الاعمال التي جرت في المشروع من حيث الرصف وتحسين شبكة الخدمات للبنية التحتية للمشروع، وكذا نسبة الانجاز للمشروع الحيوي الذي يرتبط بمصالح السكان الذي سيساهم بخلق بيئة نظيفة للأهالي.

كما قام المدير العام الشعيبي، بالإطلاع على شبكة مياه الصرف الصحي بالمنطقة، ونسبة أداءها، مع اللجنة الفنية المختصة التي تضم كلا من مدير قطاع المياه والصرف الصحي للصندوق الاجتماعي والتنمية المهندس/ محمد باخضيره، ومدير مكتب الصرف الصحي بالمديرية م. حمدان سعيد غالب، و م. ناظم الشيباني، و م. خالد ناصر، وذلك لإيجاد الحلول المناسبة والجذرية للحد من مشكلة طفح الصرف الصحي، وتحسين أداء الشبكة، مستمعا لهموم ومشاكل المواطنين الذين عبروا عن إرتياحهم للجهود التي تبذل لخدمة المنطقة.

وبعد الانتهاء من الاطلاع الميداني؛ عقد مدير عام التواهي الاستاذ عبدالحميد ناصر اجتماع مع اللجنة الفنية للاتفاق على الآلية المناسبة والاجراءات السليمة لحل المشكلة، وبعد الاستماع للملاحظات المقدمة من قبل اللجنة، وجه بالعمل على تأهيل الشبكة وأعمال تنظيف شاملة لغرف التفتيش لمنطقة الرومي بالقلوعة، وذلك قبل عملية رصف المنطقة المستهدفة بالمشروع.

رافق المدير العام، رئيس لجنة التخطيط في التواهي سمير وهابي، ورئيس لجان الأحياء علي النمري، ومشرف لجان منطقة القلوعة محمد الحنق، ومسؤول منطقة التواهي عبدالعزيز.