آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

عالم المرأة والأسرة


افتتاح بطولة المحبة والسلام لكرة اليد لأندية عدن

الإثنين - 26 نوفمبر 2018 - 12:46 ص بتوقيت عدن

افتتاح بطولة المحبة والسلام لكرة اليد لأندية عدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

افتتحت عصر اليوم على ملعب نادي الجلاء بخورمكسر تصفيات بطولة المحبة والسلام لكرة اليد اندية عدن للشباب  مواليد العام ٢٠٠٠م والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة اليد برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، بمشاركة اندية التلال والشعلة والجلاء والمنصورة وتجري منافساتها في الفترة ما بين 25/ نوفمبر _ 3 ديسمبر بنظام الكل مع الكل ( ذهاب واياب )  .

اليوم من التصفيات والذي شهد إقامة مباراتين حيث تمكن في المباراة الأولى فريق الشعلة إحكام السيطرة المطلقة على اللقاء الذي جمعه مع فريق المنصورة والفوز عليه بنتيجة كبيرة قوامها 22/0 ، في مباراة لم يجد فيها لاعبوا الشعلة اي صعوبة تذكر واستطاعوا من تجاوز المنصورة بكل أريحية .

وحقق فريق التلال فوزا سهلا على فريق الجلاء 30/3 في المباراة الثانية التي أقيمت  عقب انتهاء اللقاء الأول على ذات الملعب .

فوز التلال في اللقاء جاء بعد أن امتع نجوم الفريق في تقديم عرض مميز و رسم لوحات فنية ممتعة مصحوبة بفواصل  الإثارة والتشويق واستطاعوا من حسم المباراة لمصلحتهم وبفارق مريح بعد أن اظهر لاعبوهم إمكانيات وقدرات كبيرة في المباراة .

ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من صالح المفلحي ، بشار بلغيت سعيد ، محمد صائب (مسجلا )، سامي علي عمر ( ميقاتي ) .

وتقام غدا الاثنين مباراتين يلتقي في المباراة الأولى الجلاء والشعلة ويتقابل في للمباراة الثانية فريق التلال والمنصورة على ملعب نادي الجلاء مستضيف مباريات الذهاب .

الجدير بالذكر أن تصفيات بطولة المحبة والسلام لكرة اندية عدن  تقام بنظام الكل مع الكل بنظام الذهاب والاياب ، حيث يستضيف ملعب نادي الجلاء بخورمكسر مباريات الذهاب ، فيما يحتضن ملعب نادي الشعلة بالبريقة مباريات الاياب والتي سيتحدد من خلالها بطل ووصيف التصفيات لتمثيل المحافظة في تجمع لحج الذي يقام بمشاركة ابطال عدن ولحج وأبين في الصالة الرياضية المغلقة بالحوطة .

* من علاء عياش