آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:05م

المهجر اليمني


باسلامة يزور جامعة المعلومات التقنية الكوبية ويلتقي الطلاب اليمنيين الدارسين في كوبا

الخميس - 15 نوفمبر 2018 - 01:56 م بتوقيت عدن

باسلامة يزور جامعة المعلومات التقنية الكوبية ويلتقي الطلاب اليمنيين الدارسين في كوبا

كوبا (عدن الغد) خاص:

بحث الدكتور حسين باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي مع النائب الاول رئيس جامعة المعلومات التقنية الكوبي آليات التعاون المشترك في مجال التعليم العالي والبحث العلمي بين بلادنا وجمهورية كوبا الصديقة ..

واستمع الدكتور باسلامة إلى شرح مفصل عن نشأة  الجامعه وتطورها وطاقتها الاستيعابية مشيداً بالتطور العلمي الذي شهدته جمهورية كوبا خلال الفترة الماضية  ..

 

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة قد التقى اليوم بمبنى السفارة في كوبا بالطلاب اليمنين الدراسين في جمهورية كوبا واستمع منهم الى شرح عن اوضاعهم الدراسية  والصعوبات التي يواجوهونها ، وأكد لهم أن الحكومة ستقوم بحل كافة المشاكل والصعوبات التي تواجههم وفقاً للقانون ، ووعد وزير التعليم العالي بطرح كافة مشاكل الطلاب الدارسين في كوبا على مجلس الوزراء لحلها ..

 

وكان الدكتور باسلامة قد وصل كوبا يوم أمس الثلاثاء في زيارة رسمية  إلى  كوبا تستغرق عدة ايام تلبية لدعوة من معالي الدكتور خوسيه رامون سابوردو لويدي وزير التعليم العالي الكوبي ، وسيلتقي خلال زيارته بنظيره  الكوبي  وعدد من المسؤلين الكوبيين ، كما سيقوم  بزيارة عدد من الجامعات ومراكز البحث العلمي في هافانا بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين بلادنا وجمهورية  كوبا في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي ..

    

حضر اللقاءات سفير بلادنا لدى كوبا محمد صالح ناشر