آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:46م

أخبار عدن


السلطة المحلية بمديرية البريقة تنظم فعالية جماهيرية لدعم وتأييد فخامة رئيس الجمهورية

الخميس - 20 سبتمبر 2018 - 06:40 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمديرية البريقة تنظم فعالية جماهيرية لدعم وتأييد فخامة رئيس الجمهورية

عدن (عدن الغد ) خاص :

نظمت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن ، اليوم الخميس ، فعالية جماهيرية لدعم وتأييد فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .

وفي الفعالية ، ألقى مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، كلمة أكد فيها وقوف السلطة المحلية بمديرية البريقة والمجالس الإهلية والمقاومة الجنوبية خلف رئيس الجمهورية في استكمال تحرير البلد من الإنقلاب الحوثي ، واستعادتها من المليشيات ، للوصول بها إلى بر الأمان ، وكذا الحفاظ على السيادة اليمنية ومقدرات البلد ، مطالباً رئيس الجمهورية إلى محاربة الفساد والفاسدين في مفاصل الدولة وأجهزتها الحكومية .

وقد عبر المشاركين في الفعالية عن تأييدهم ومساندهم لرئيس الجمهورية ، مرددين الشعارات ورافعين اللافتات التي تؤكد وقوفهم خلف القيادة السياسية الشرعية للبلد ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .

وطالب المشاركين في الفعالية رئيس الجمهورية بوقف التدهور الاقتصادي وإنهيار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية ، كما طالبوا دول التحالف العربي في استعادة الشرعية من مليشيات الحوثي التي أنقلبت على الشرعية في سبتمبر 2014م ، بإصلاح الأوضاع الاقتصادية لليمن ، وكذا في تحسين والنهوض بالخدمات الأساسية للمواطنين في المناطق المحررة .

* من محمد القادري