آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

أخبار المحافظات


في أول زياره له لمدينة العين.. مدير عام لودر باهرمز يشيد بدور أهالي مدينة العين

الأربعاء - 19 سبتمبر 2018 - 11:34 ص بتوقيت عدن

في أول زياره له لمدينة العين.. مدير عام لودر باهرمز يشيد بدور أهالي مدينة العين
مدير عام لودر باهرمز أثناء زيارته لمدينة العين

العين(عدن الغد) خاص

 

زار مدير عام لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز أبو عبدالله صباح اليوم الاربعاء مدينة العين في أول زيارة له منذ توليه إدارة المديرية التقى خلالها بالشيخ /رشاد الطلي - شيخ المنطقة، والأستاذ/ طلال العولقي مدير مدرسة العين، وعدد من أهالي المدينة..

وعبر باهرمز عن سعادته الغامرة لزيارته لمدينة العين التي تعد ثاني أكبر مدينة بعد لودر من حيث الكثافة السكانية والموقع الجغرافي الهام..

وقال باهرمز ربما أتت زيارتي متأخرة وهذا يعود لكثرة إنشغالاتي بامور كثيرة،ولكن هذا لايعني أننا غير مهتمين بمدينة العين وأهلها الذين لهم بصمات في كل مكان ويعرف التاريخ من هم..

وأضاف أتت زيارتي هذه بصورة مفاجئة ولم أرتب لها وأحببت أن تكون خاطفة وبإذن الله ستكون لنا زيارات قادمة للعين لتفقد أوضاع أهلها ومشاكلهم التي يعانون منها..

من جانبهما عبرا الشيخ رشاد الطلي والأستاذ طلال العولقي عن فرحتهم بهذه الزيارة المفاجئة لمدير عام لودر لمدينة العين، على أمل أن تتبع هذه الزيارة زيارات قادمة لتفقد أوضاع المدينة..

 

وعلى هامش الزيارة قام مدير عام مديرية لودر الشيخ/ محمد عبدالله باهرمز  بزياره لمبادره نقطه بدايه الي تقوم بدوره تدريبيه للاسعافات الاوليه لعدد 40 متدرب ومتدربه لعشره ايام برعاية منظمة سيفرورلد

الاولية وتحدث معهم حديث ودي أبوي معبراً عن سعادته بعقد مثل هذه الدورات في مدينة العين لتعزيز ثقة الشباب بأنفسهم والإعتماد عليها..

حضر اللقاء الإعلامي فهد البرشاء،والأستاذ/ عبدالله عبشل،والأستاذ/ياسر العجرة،والأستاذ/ قاسم الخضر،والدكتور/ أنيس اليس وعدد من الأهالي..

 

 

فهد البرشاء