مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 فبراير 2019 02:24 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

بثلاثية نظيفة في شباك السلام .. نصر باتيس إلى الدور الثاني من دوري شهداء الجنوب للابطال

الخميس 13 سبتمبر 2018 08:12 مساءً
باتيس ((عدن الغد)) خاص:

تمكن فريق نصر باتيس من الفوز على فريق سلام الرواء والتاهل إلى الدور الثاني من دوري شهداء الجنوب بنتيجة. 3 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب نادي سد باتيس ضمن تصفيات مباريات الدور التمهيدي لدوري شهداء الجنوب للابطال والذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية في باتيس.

أجواء جميلة وزخات المطر بدأت المباراة في شوطها الأول بين سلام الرواء ونصر باتيس تناقل فيها الفريقين الكرات الجميلة، كانت اخطر لفريق نصر باتيس من تسديدة في الدقيقة 9 من وسط الملعب بواسطة اللاعب عماد دهمس الاي باغتت حليم حارس سلام الرواء ليتصداء لها باعجوبة.

وفي الدقيقة 24 الذي اضاع مهاجم السلام حسام خالد فرصة هدف محقق اثر انفرادة بحارس النصر سالم جاندي الذي تصداء لها ببراعة ، حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء الشوط الأول سلبيا من دون اهداف بين فريقي النصر والسلام .

شوط ثاني مغاير للشوط الاول اضاع مهاجم السلام كرة خطيرة في اولى دقائق الشوط الثاني ، وفي الدقيقة ال50 من زمن المباراة من تسديدة قوية من أقدام مهاجم النصر الشبح سكنت شباك حارس السلام معلناً الهدف الأول للنصر ، وبعد دقيقتين سجل ايضا نفس اللاعب الهدف الثاني للنصر.

بعد الهدف الثاني هدأت المباراة نوعا ما واعتمدت على الهجمات المرتدة وتمريرات مهاجمي السلام حسام خالد والعريس اصتدمت بدفاع نصراوي صلب بقيادة عماد دهمس ومحمد مهيم.

اشتد حماس المباراة في الدقائق الأخيرة من وقتها وخصوصاً نقلات لاعب السلام حسام خالد والشبح ووضاح دهمس من النصر حتى آخر دقيقة تمكن مهاجم النصر علي سالم من اضافة الهدف الثالث للنصر ليطلق عمار باعامر صافرتة نهاية المباراة بفوز ثمين للنصر على سلام الرواء بثلاثه اهداف دون رد .

جائزة افضل لاعب مقدمة من رئيس نادي السد الأستاذ فاروق علي عبيد والأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي تحصل عليها اللاعب الشبح علي النيد من نصر باتيس.

حكام المبارة عمار باعامر حكم ساحة وسعيد العسر ومحمد الطامي على الخطوط.

حضر المباراة الاستاذ سيف سالم ابو فارس والاستاذ علي الساكت القياديان في الحراك الثوري في محافظة ابين والاستاذ احمد بالليل الرهوي والشخصية الاجتماعية علي احمد سلمى.


*من عبدالمنعم الشوب


المزيد في رياضة
رسمياً.. نادي أحد يعلن التعاقد مع العويشير حارس النصر
أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم، رسمياً اليوم الأحد، رحيل الحارس عبدالله العويشير. وكتب الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وقعت
رسمياً .. الباطن السعودي يعلن التوقيع مع الروماني سيبيريا
أعلنت إدارة نادي الباطن السعودي، اليوم الأحد، التوقيع رسمياً مع الروماني سيبيريا لتدريب الفريق الأول بدلاً من المدرب الوطني يوسف الغدير. وقال النادي عبر بيان رسمي:
انتصاران في بطولة كأس الرئيس الكروية المدرسية بتعز
تواصلاً لبطولة كأس الرئيس لمدارس ثانوية مديرية القاهرة بمحافظة تعز لكرة القدم التي تنظمها إدارة الانشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم بالمديرية وبرعاية مكتب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
حدثني احد الزملاء عن حملة مسعورة يقودها البعض من فاصل اعلاني هات الطبلة ورقصني يا جدع ويه ويه فقلت له رغم
برغم أن المواهب والنجوم اليمنية واجهوا الكثير من المتاعب والمصاعب في المستوى الرياضي ولكنهم ابدعوا وجعلوا
-
اتبعنا على فيسبوك