آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:54ص

رياضة


منتخبنا يخسر من الأردن وينال جائزة أفضل حارس

الجمعة - 10 أغسطس 2018 - 01:17 ص بتوقيت عدن

منتخبنا يخسر من الأردن وينال جائزة أفضل حارس

الاردن (عدن الغد ) خاص :

 قدم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم عرض ومستوى ممتاز وذلك إمام نظيرة الأردني  في اليوم الختامي من بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم للناشئين تحت سن 16..

 اللقاء الذي جرى على إستاد الملك عبدا لله بالقويسمة خسره منتخبنا بهدفين سجلت في الشوط الثاني اثر سوء تقدير ونقص الخبرة لدى لاعبينا وحارسنا الجسور عبدالله السعدي احد ابرز حراس الدورة بدليل نيله لقب احسن حارس..

شوط المباراة الاول كانت الأفضلية فيه لمنتخبنا حيث بداء الشوط بداية قوية وبهجوم ضاغط على مرمى المنتخب الأردني حيث كاد إن يتقدم أحمرنا الصغير بالمباراة عبر راسية تأمر سنان التي مرت بجانب القائم الأيسر تلتها كرة اسأمه البعداني الذي سدد خارج المرمى فيما أخطأت راسية اخرى لعبد الرحمن اليزيدي المرمى الأردني بقليل..

المنتخب الأردني كاد إن يفتتح التسجيل عن طريق كابتن الفريق رزق بنهاني الذي سدد كرة راسية ارتدت من القائم لمرمانا وذلك في الدقيقة 17 بعدها سنحت بعض الفرص للفريقين أخطرها كرة الاردني مهند سمرين التي مرت بسلام لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي..

  وبنفس سيناريو الشوط الأول دخل لاعبين الشوط الثاني  بثقة اكبر. اثر القراءة الفنية الجيدة لمدربنا الوطني الكابتن (وائل غازي) حيث وقف الحظ امام كرة تأمر سنان  فيما سدد اليزيدي فوق المرمى ..

ومن سوء تمركز لحارسنا وعدم الرقابة من المدافعين سجل المهاجم الأردني مهند سمرين أول اهداف اللقاء في الدقيقة 70 ليضيف نفس اللاعب هدف ثانيا بطريقة مشابهه في د.  79.

ورغم  التقدم للنشامى اللا ان لاعبينا لم يستسلموا وشنوا أكثر من هجمة حيث استطاع عبد الرحمن اليزيدي من تقليص الفارق بهدف جميل في الدقيقة 81  يتبعها براسية جميله يطلعها الحارس إلى ركنية ..

 وفي الوقت  بدل الضائع  أضاع اسأمه البعداني هدف التعديل حينما واجه المرمى ولكن كرته اخطأت الشباك الاردنية.

بعدها أطلق  الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الأردن وخسارة غير مستحقه لمنتخبنا الذي قدم واحده من أجمل مبارياته..

          ▪متفرقات▪

▪نال حارسنا الكابتن عبدالله السعدي جائزة أفضل حارس بالبطولة لمستواه المتميز..

▪منتخبنا اجرى ثلاث تبديلات في شوط المباراة الثاني حيث. ادخل سهيل عارف بدلا لسيف علي وحميد. الظبري بدلا ليحي البليط ودخول الحارس اليريمي بدلا لزميلة السعدي.

▪الجماهير اليمنية وكل من شاهد المباراة إثناء على أداء منتخبنا والقادم إن شاء لله مبشر بالخير.

  ▪لاعبينا ذرفوا الدموع بعد الخسارة غير المستحقة لكن نقول لهم ماقصرتم والقادم افضل .

أدار المباراة الحكم عمار عسقلاني بمساعدة  العراقي حسين تركي. مساعد اول ومهند العنزي مساعد ثان

* من علي باسعيده