مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 فبراير 2019 02:24 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

تتويج فريق كرة القدم بالمعهد التقني التجاري بفوه بطلا لبطولة الكروية للمعاهد مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني

الخميس 12 يوليو 2018 08:48 مساءً
المكلا ((عدن الغد)) خاص :

توج فريق كرة القدم بالمعهد التقني التجاري بفوه بطلا لبطولة المنافسات الكروية اثر فوزه على حساب فريق المعهد التقني الصناعي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب كرة القدم بنشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي عصر اليوم  ضمن الفعاليات الرياضية التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وفي اطار الشراكة الفاعلة بين مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ومكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وتنظيم الإدارة العامة  للأنشطة الطلابية بالمعاهد التقنية والمهنية والتجارية بالساحل  .

وجاء هدف الفوز الوحيد عن طريق اللاعب المهاجم لفريق المعهد التقني التجاري الطالب احمد باشعيب في زمن الشوط الثاني بعد أن أجتهد في خطف الكرة من امام المدافعين مسجلا هدف جميل في المباراة .

المباراة منذ انطلاقة صافرة البداية بالشوط الاول كانت سلبية في الأداء والنتيجة فاقتصر الفريقين على تباذل الكرات بوسط الميدان مع اللعب  علي الاطراف والاقتراب من المرميين دون التركيز واللمسة الأخيرة يفتقدها اللاعبون في المباراة لتنتهي بالنتيجة ذاتها .

عقب اللقاء الذي أداره تحكيميا سامي علي في الساحة وعلى الخطوط محفوظ بافري وسالم النوبي ورابعا ومقيم للحكام سالم باكيلي ومشرفا الكابتن صدر الدين سالم تم تكريم مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت من قبل مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد المشاركة  وحكام الألعاب والمساهمين من  في إنجاح الفعاليات الرياضية . وثم تسليم كاس البطولة لقائد فريق المعهد التجاري مع الميداليات الذهبية وكاس الوصافة لقائد فريق المعهد التقني الصناعي مع الميدليات الفضية من قبل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والاستاذ عوض وحدين عميد المعهد الصناعي والمهندس قاسم سالمين الجعيدي مدير دائرة الأنشطة بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والاستاذ فريد عوض بن عبود الشيخ مدير إدارة الاختبارات بمكتب التعليم الفني بالوزارة والدكتور ابراهيم كرامة بن عبود الشيخ المستشار القانوني والكابتن والحكم الدولي علي صالح مساعد رئيس قسم الأنشطة بالمكتب والكابتن صدر الدين سالم عضو اللجنة المشرفة على البطولات الرياضية .

وكان فريق المعهد التقني التجاري قد تأهل للمباراة النهائية على حساب فريق شعبة التعليم الفني بغيل باوزير بضربات الترجيح وفريق التقني الصناعي على حساب المعهد المهني الصناعي بجول مسحه

ونظرا لدخول طلاب المعاهد في الاختبارات النهائية فان اللجنة أقرت إقامة المواجهات النهائية بين  ممثلي الفرق المتأهلة في الألعاب الرياضية  في لعبة كرة الطائرة بين المعهد المهني بخلف مع شعب التعليم الفني بغيل باوزير .

وتنس الطاولة بين المعهد المهني بجول مسحه مع شعب التعليم الفني بغيل باوزير .

وفي الشطرنج بين جول مسحه والتعليم في غيل باوزير على ان تجرى مع بداية العام الدراسي الجديد 2018/2019م.

* من فادي حقان


المزيد في رياضة
رسمياً.. نادي أحد يعلن التعاقد مع العويشير حارس النصر
أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم، رسمياً اليوم الأحد، رحيل الحارس عبدالله العويشير. وكتب الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وقعت
رسمياً .. الباطن السعودي يعلن التوقيع مع الروماني سيبيريا
أعلنت إدارة نادي الباطن السعودي، اليوم الأحد، التوقيع رسمياً مع الروماني سيبيريا لتدريب الفريق الأول بدلاً من المدرب الوطني يوسف الغدير. وقال النادي عبر بيان رسمي:
انتصاران في بطولة كأس الرئيس الكروية المدرسية بتعز
تواصلاً لبطولة كأس الرئيس لمدارس ثانوية مديرية القاهرة بمحافظة تعز لكرة القدم التي تنظمها إدارة الانشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم بالمديرية وبرعاية مكتب




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
حدثني احد الزملاء عن حملة مسعورة يقودها البعض من فاصل اعلاني هات الطبلة ورقصني يا جدع ويه ويه فقلت له رغم
برغم أن المواهب والنجوم اليمنية واجهوا الكثير من المتاعب والمصاعب في المستوى الرياضي ولكنهم ابدعوا وجعلوا
-
اتبعنا على فيسبوك