آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:07ص

شكاوى الناس


(غول) البسط والاستحواذ يصل الى المحجر البيطري التابع لمؤسسة المسالخ بعدن

السبت - 05 مايو 2018 - 10:38 ص بتوقيت عدن

(غول) البسط والاستحواذ يصل الى المحجر البيطري التابع لمؤسسة المسالخ بعدن

عدن(عدن الغد) قيصرياسين:

ناشد الأخ بسام فيصل عمر مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ بالعاصمة المؤقتة عدن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ود. احمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء واحمد سالمين القائم بأعمال المحافظ وأنيس باحارث بالتدخل السريع لحل اشكالية المحجر التي لازالت تتأرجح دون حل ولو بتعويض الشخص الذي صرفت له ارضية المحجر عبر عقد صادر من هيئة الاراضي وحصل عليه باستخدام القوة والفهلوة ، علما بأن ارضية المحجر تبلغ مساحتها 40*30 متر مربع تعود ملكيته لمؤسسة المسالخ والذي يقوم بخدمات الاشراف البيطري على الالاف من المواشي المستوردة من القرن الافريقي.

وتساءل مدير عام مؤسسة المسالخ كيف صرف هذا العقد من الأراضي لهذا المنفذ وهي ارضية تابعة لمؤسسة حكومية ويقع فيها المحجر الذي مهمته اساسا الكشف البيطري على الاغنام المستوردة وأصبحنا نحن في المؤسسة نعاني من ارتباك في عملنا وفي الوقت الذي نحن نستعد فيه لاستقبال الالاف من الاغنام في مناسبات رمضان والأعياد والتي يكثر فيها استهلاك المواشي.

مطالبا المؤسسات الاعلامية والمجتمع المدني لمساندة المؤسسة في استعادة هذا المحجر الذي يعتبر من الممتلكات العامة والضرورية لحياة المواطن.

الجدير بالذكر ان هذا المحجر قد اقيم بناء على الاتفاق في 30/ابريل/1973م، بين محافظ عدن والمؤسسة العامة للمسالخ ووزارة الزراعة بإقامة حوش تابع للمؤسسة في المنصورة وإقامة فيه محجر للأشراف البيطري والصحي.