آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:16م

رياضة


اختتام الجولة الثانية من دوري كرة القدم بمدارس دوعن الأساسية

الثلاثاء - 05 يناير 2016 - 10:47 ص بتوقيت عدن

اختتام الجولة الثانية من دوري كرة القدم بمدارس دوعن الأساسية

دوعن ((عدن الغد)) خاص:

أقيمت عصر يوم الاثنين على ملعب قيدون مباريات الجولة الثانية لدوري كرة القدم لمدارس التعليم اﻷساسي الذي ينظمه قسم اﻷنشطة بادارة التربية والتعليم بمديرية دوعن وتموله مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن .

في المباراة اﻷولى فازت مدرسة بقشان بالخريبة على عمر بن عبدالعزيز بقيدون بركلات الترجيح وفازت مدرسة المحضار بالقويرة على مدرسة بقشان ببلاد الماء بهدف مقابل لاشيء وباجعفر برحاب على العباس بالجحي بركلات الترجيح لتتأهل المدارس الفائزة للدور الثاني

حضر المباريات رئيس قسم اﻷنشطة بإدارة التربية والتعليم بدوعن علي محمد دغاش وسالم مبارك باعارمة رئيس قسم الرقابة والتفتيش وادارات المدارس المشاركة وأدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من سالم بايعشوت وعمر باسعيدان وعبدالعزيز بادابود وأنور دومان .

 فيما سيتقابل عصر الثلاثاء على نفس الملعب ضمن مباريات دوري كرة القدم لمدارس التعليم الثانوي مجمع بقشان بصبيخ وثانوية المصموم بصيف ومدارس بن محفوظ بالهجرين مع ثانوية الخريبة اﻷهلية .

وفي دوري تنس الطاولة لمدارس التعليم الاساسي أقيمت مباريات المجموعة الثالثة التي أسفرت عن فوز العباس بالجحي على عثمان بن عفان بحوفة بثلاثة اشوط مقابل شوط والشهداء بصيف على بقشان بالخريبة بثلاثة اشواط نظيفة لتتواجه الشهداء والعباس وفازت مدرسة الشهداء بثلاثة أشواط نظيفة وتتأهل للجولة النهائية .

 

*من يوسف باسنبل