آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


مؤسسة الأتقى تنظم دوري كرة القدم للفرق الشعبية بمديريات ردفان الأربع ابتهاجا بأعياد الثورة

الثلاثاء - 02 أكتوبر 2012 - 06:36 م بتوقيت عدن

مؤسسة الأتقى تنظم  دوري كرة القدم للفرق الشعبية بمديريات ردفان الأربع ابتهاجا بأعياد الثورة
بين في تصريحه ان الهدف الأسمى للمؤسسة هو نشر ثقافة المحبة والتسامح بين أبناء مديريات ردفان الأربع

لحج (( عدن الغد)) خاص

احتفالا باليوبيل الذهبي لثورة سبتمبر والعيد 49 لثورة 14 أكتوبر تنظم مؤسسة الأتقى للتنمية الاجتماعية بالتعاون والتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج دوري الفرق الشعبية لكرة القدم بمديريات ردفان الأربع بمشاركة ثمان فرق من مديريات ردفان الحبيلين الملاح  حبيل جبر حالمين بنظام خروج المقلوب  تبدأ  غدا الأربعاء بأول  مباراة تجمع فريق الشعلة من ذي ردم مع فريق الثمير من الحبيلين .

 

ويستمر الدوري حتى  13 أكتوبر الحالي حيث يتحصل فيها الفريق الفائز على كاس الدوري  فيما الوصيف يتحصل على ترس البطولة فيما هناك عدد من الجوائز  ستقدم من قبل راعي الدوري لأحسن حارس وهداف وفريق مثالي في الدوري

 

الدكتور مراد الداعري  رئيس مؤسسة الأتقى الاجتماعية الخيرية ردفان لحج قال في تصريح للصحيفة ان الدوري الكروي يأتي كمساهمة من المؤسسة في المشاركة بأعياد الثورة وتنشيط الجانب الرياضي في مديريات ردفان .

 

وأشار ان المؤسسة تسعى  من ذلك الى تسخير طاقات الشباب المختلفة وإبرازها بشكل أفضل في مختلف المسابقات الرياضية والثقافية بعيدا عن ما يهدد السلم الاجتماعية لدى الشباب.

 

وبين في تصريحه ان الهدف الأسمى للمؤسسة  هو نشر ثقافة المحبة والتسامح بين أبناء مديريات ردفان  الأربع .

 

شاكرا في ختام تصريحه الأخ مشعل الداعري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على تقديم التسهيلات  لإنجاح الدوري الكروي .