آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:36م

رياضة


لاعبون اليمن يتألقون في بطولة غرب آسيا للتنس الميدان بمسقط

الإثنين - 01 أكتوبر 2012 - 03:49 م بتوقيت عدن

لاعبون اليمن يتألقون في بطولة غرب آسيا للتنس الميدان بمسقط
أهل جميع لاعبونا الى دور نصف النهائي الى جانب اللاعب فارس من الامارات حيث سيلتقي اللاعبين اليمنيين بلال الحريبي وفهمي الورد وسيواجه اللاعب عزيز اللاعب الاماراتي فارس الجناحي وذلك لتحديد طرفي المباراة النهائية

مسقط ((عدن الغد)) خاص :

 

تألق لاعبون اليمن في بطولة غرب آسيا ( البطولة الثانية)للتنس الميدان المقامة في مسقط للفترة من 23 - 9 الى 4 - 10 / 2012 والذي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس وبمشاركة 32 لاعباً يمثلون ( عمان- اليمن -سوريا  - العراق- الإمارات - البحرين - السعودية - إيران- لبنان-الأردن ) وقد جاء تاهل  لاعبين المنتخب الوطني لناشئي التنس الى دور نصف النهائي .

 

بفوز اللاعب/ فهمي الورد على نظيره العراقي صبري سلام2/6- 6 / 1 - 6 /4 كما فاز اللاعب عزيز محمد على اللاعب السوري ربيع سليم 6/4-6/2  وفاز اللاعب بلال الحريبي على المصنف الأول في البطولة الأولى السوري حازم نوى 7/6-7/6 وبهذا النتائج سوف يلعب في دور نصف النهائي في اللقاء الأول حيث سوف يكون اللقاء يمنينا بين فهمي الورد وبلال الحريبي واللقاء الثاني سوف يجمع عزيز محمد مع الإماراتي فارس الجناحي.

 

وفي منافسات الفتيات تأهلت اللاعبة اليمنية الناشئة شيماء العلفي إلى دور نصف النهائي بعد فوزها على اللاعبة / شهرازد بركات من عمان 6/صفر - 6/ صفر  وتسعى لاعبتنا الوطنية إلى المحافظة على لقبها الذي حققته في في البطولة الاولى بتربعها على عرش البطولة.

 

وأكد الكابتن وديع ثابت مدرب المنتخب أن لاعبينا ظهروا بمستوى جيد في البطولة بالرغم من المنافسة القوية من للاعبين الودل الاخري  ... وكان لاعبونا حديث الكل لما قدموه من مستوى جيد وأظهروا للجميع مدى قوة منتخبنا واستعدادهُ المبكر للبطولة وهذا لم يأت من فراغ فقد كان للمعسكر التدريبي الداخلي الذي أُقيم قبل المشاركة مردود إيجابي على اللاعبين لصقل مهاراتهم الفردية.

 

حيث تأهل جميع لاعبونا الى دور نصف النهائي الى جانب اللاعب فارس من الامارات حيث سيلتقي اللاعبين اليمنيين بلال الحريبي وفهمي الورد وسيواجه اللاعب عزيز اللاعب الاماراتي فارس الجناحي وذلك لتحديد طرفي المباراة النهائية.