آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


مشتركون : شبكة الاتصالات MTN الأسوأ على الإطلاق في «الجنوب»

الخميس - 23 أغسطس 2012 - 12:43 ص بتوقيت عدن

مشتركون : شبكة الاتصالات MTN الأسوأ على الإطلاق في «الجنوب»
مسئولون في شركة اتصالات m t n خلال حفل ترويجي للشركة

محافظات ((عدن الغد )) خاص:

قال مشتركون محليون في شبكة الاتصالات الخليوية ( M T N) والتي توفر خدمة الاتصالات الخليوية عبر الهاتف النقال ويشترك فيها معظم أهالي مدن الجنوب ان هذه الشركة باتت من اسوأ شركات الاتصالات موضحين ان الاتصال عبر الشركة خلال ايام عيد الفطر المبارك وصل إلى حد من الرداءة لايمكن (  تصوره).


وقال مشتركون في محافظات عدة بينها عدن وحضرموت وشبوة وأبين لـ"عدن الغد" أنهم لم يتمكنوا خلال الثلاثة الأيام الأولى من عيد الفطر من التواصل مع أقربائهم والمشتركين في شبكة الاتصالات (M TN ) موضحين أنهم لجئوا إلى الاشتراك في شبكات اتصالات أخرى مثل سبأفون ويمن موبايل.


وقال المشتركون لـ"عدن الغد" ان المكالمة الواحدة عبر شبكة الاتصالات (M TN ) تتطلب إجراء مابين 20 إلى 30 محاولة فاشلة .


وتسبب تردي خدمات شركة الاتصالات في عموم مدن الجنوب خلال العام الماضي في نزوح الآلاف من المشتركين إلى شبكات اتصالات محلية أخرى .


وخلال الاعوام الماضية كانت شركة (أم تي ان ) احد ابرز الشركات الرائدة في مجال الاتصالات حيث حظيت بثقة مئات الآلاف من المشتركين في جنوب اليمن إلا ان خدمات الشركات خلال العام الماضي وهذا العام تعرضت لانحدار مريع اجبر الآلاف من المشتركين على ترك هذه الشركة .


وطالب المشتركون في أحاديث متفرقة لـ"عدن الغد" إدارة الشركة سرعة إصلاح شبكات الاتصال الخاصة بها قبل ان  تخسر جميع مشتركيها في الجنوب.