آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:25م

رياضة


تواصل بطولة الفقيد هشام باشراحيل بعدن

الثلاثاء - 07 أغسطس 2012 - 04:31 ص بتوقيت عدن

تواصل بطولة الفقيد هشام باشراحيل بعدن
فريقا الرعد والشهيد ياسين تأهلا أمس ، وتبقى مباراتي اليوم ليتأهل منهما فريقين ، لتبقى مباراة واحدة يتأهل منها فريق واحد ، وستقوم اللجنة بأجراء قرعة بين الخمس الفرق ، حيث يخرج منهما فريق (باي) ، ويلعبا مع بعضهما البعض، ثم يقابل أحدهم الفريق (الباي) ليتأهلا إلى المباراة النهائية .

عدن (( عدن الغد )) خاص:

تواصلت بقوة مباريات بطولة  فقيد الوطن و الصحافة الحرة هشام باشراحيل التي تقام على ملعبي الشهيد الحبيشي والهوكي بعدن .


ففي مباريات أمس الأثنين حقق فريق الرعد فوزاً عريضاً على فريق جبل العيدروس (6-0) ، وذلك في المباراة التي أقميت على ملعب الحبيشي ، في مباراة تسيدها فريق الرعد منذ البداية حتى النهاية ووجد سهولة كبيرة في الوصول إلى مرمى جبل العيدروس ، ولم يشفع لفريق جبل العيدروس مشاركة اللاعب الدولي أكرم الصلوي في الدقائق الأخيرة .


أما في المباراة الثانية والتي أقيمت على ملعب الهوكي فقد حقق فيها فريق الشهيد ياسين فوزاً مستحقاً على فريق المرسابة وبهدفين مقابل هدف .


هذا وتقام عصر اليوم مباراتين ، حيث تجمع الأولى فجر القلوعة والمصيادي على ملعب الحبيشي ، أما المباراة الثانية فستجمع شباب العيدروس والزعفران على ملعب الهوكي .


الجدير بالذكر أن فريقا الرعد والشهيد ياسين تأهلا أمس ، وتبقى مباراتي اليوم ليتأهل منهما فريقين ، لتبقى مباراة واحدة يتأهل منها فريق واحد ، وستقوم اللجنة بأجراء قرعة بين الخمس الفرق ، حيث يخرج منهما فريق (باي) ، ويلعبا مع بعضهما البعض، ثم يقابل أحدهم الفريق (الباي) ليتأهلا إلى المباراة النهائية .