آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:02م

رياضة


الموج الأزرق يطفئ شعلة عدن بين جمهوره بعد إخمادها في التجمع الأول لبطولة الجمهورية لكرة اليد

الأحد - 02 نوفمبر 2014 - 10:55 ص بتوقيت عدن

الموج الأزرق يطفئ شعلة عدن بين جمهوره بعد إخمادها في التجمع الأول لبطولة الجمهورية لكرة اليد
لقطة من المباراة -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) محمد بازهير:

 

أطفئ نادي تضامن حضرموت لكرة اليد،شعلة عدن في أرضه وبين جمهوره، في أولى مباريات بطولة الجمهورية للأندية (( التجمع الثاني والنهائي)) التي ينظمها الأتحاد العام لكرة اليد, صباح اليوم السبت الموافق 1/11/2014م بنتيجة 22 – 17 في صالة 22 مايو الرياضية  في محافظة عدن، بقيادة المدرب الكابتن وليد عبدالله باجامزة، الذي تولى تدريب الفريق بعد مغادرة مدرب النادي أشرف باشغنون أرض الوطن للعمل.
 
 
 
وحمل أعضاء النادي لوحة تضامناً مع المدرب باشغنون، كتب فيها "كلنا المدرب أشرف أنيس باشغنون" يدينون فيها عقوبة القرار التعسفي الصادر من الأتحاد العام، محتواها توقيف المدرب نحو سنتين، لاتهامه بالتجريح في الاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
 
وفاجئ الأزرق شعلة عدن بتسجيله ثلاث أهداف مع بدء انطلاق المباراة, لينتهي الشوط الأول الذي تألق فيه لاعب الجناح الدولي عماد عبدالحميد بارواس، بنتيجة 11 – 9 لصالح التضامن بقيادة لاعب المنتخب وقائد الفريق الكابتن نائف عمر باشغنون، الذي هز شباك الشعلة بثمانية أهداف بتسديداته القوية.
 
 
 
وشهد الشوط الثاني حماساً أشعل المدرجات في مباراة وصفت بالأقوى في اليوم الأول كانت نتيجتها 11 – 8 لصالح التضامن – صاحب المركز الثاني في التجمع الأول– الذي لم يتيح للشعلة – المركز الثالث في التجمع الأول – أي فرصة للتعادل.
 
 
 
وتألق حارس تضامن حضرموت الكابتن مراد خميس باتوفيق الذي خضع لمعسكر تدريبي مع المنتخب في إب قبل شهر، في إنقاد مرماه من أهداف محققة ناهيك عن صد ضربتين جزاء, وتألق دفاع التضامن الذين شكلوا حاجزاً صلب للشعلة بقيادة أسد الفريق ولاعب الدفاع الصلب الكابتن ماهر فرج النشادي.
 
 
 
جدير بالذكر أن تضامن حضرموت تغلب أيضاً على شعلة عدن في التجمع الأول التي احتضنتها الصالة الرياضية المغلقة في محافظة إب، بنتيجة 29 – 23 .