ساحة حرة

رجال السلطة

2022-12-06 22:39:16

انطلق مهرجان فضائح الفساد واصبحنا بين كل فترة وأخرى تقريبا نستمع فيها لقصة فضيحة أبطالها من الوزراء...

وضعنا مأساوي يا زمان.

2022-12-06 21:25:31

كل يوم ونحن نرى الوضع يزداد صعوبات وخصوصاً الطبقة الكادحة التي لم تستطيع توفير القوت الضرورية إلى اف...

الذين استحوا .. ماتوا!

2022-12-06 17:19:19

صدق المثل القائل الذين استحوا .. ماتوا . بعد ما شاهدة وزير التعليم العالي في قناة الجزيرة وهو ينفي ص...

الثورات الوطنية والفوضوية..

2022-12-06 15:23:18

هناك فرق بين الثورات الوطنية والثورات المعلبة، الأولى تهدف إلى تغيير واقع مزري للأفضل، والأخرى تهدف...