آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-11:05م

مبروك للتلال

السبت - 21 سبتمبر 2024 - الساعة 04:05 م
مالك برداحة

بقلم: مالك برداحة
- ارشيف الكاتب


بالامس ترقبنا الفاينل لنسرد فنيا الماتش ونتحدث بهتافات جماهير الناديين في استاذ الحبيشي ، اهازيج شعبيه وكأننا نجدد التراث بأيقاعات الطبول وظهور حشود جماهيرية غفيرة اكتظت بين جنبات الملعب وما اجمل حسن التنظيم ....

فالكرة مكسب وخسارة بقدر ما تمنيت عشقي الأول نادي الشعلة يفوز بكأس البطولة مع أن أحد ابنائي يلعب في التلال ولدي الكابتن/حسين امزعل مهاجم الفريق إلا أن الشعلة والجزيرة، ديرتي وموطن ذكرياتي وفيها معظم اصدقائي وكل احبتي .

انبهرت بالحضور حقق نجاح كبير منقطع النظير الكل له نصيب وافر من شكري الجزيل لكل القائمين على هذا الكرنفال الرائع أمس لبست عدن ثوب الفرح شارك في رسم الابتسامة وإعادة الألق والأنبهار في ملاعبنا جهود الإخوة أعضاء ادارة كرة القدم في عدن، وظهرت رابطة نادي الشعلة والتلال في أبهى حلة وهي تآزر فرقها الشعلة بلونها الاصفر كالذهب والتلال الاحمر فرائحي كاللهب وتحلت الرابطة بالمثالية
والاخلاق العالية، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على الروح الرياضية في بلادنا بخير وعدن بالف خير الاحتفال فيها سيستمر بعد أن مضى زمان من الجفاف وأدت فيها الابتسامة واختفت الفرحة .

كرة القدم اللعبة الشعبية ذات القاعدة الجماهيرية العريضة متنفس يشارك فيه كل اهلنا في ربوع الوطن، الف مبروك قلعة صيرة نادي التلال العريق..
هارد لكم اروع فريق للمستقبل نادي الشعلة المضيئة ، فالقادم
اجمل وافضل.