آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:19م


حان الوقت للوقوف بجانب نادي حسان

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - الساعة 05:16 م

فضل الجونة
بقلم: فضل الجونة
- ارشيف الكاتب


يتطلب اليوم من قيادات السلطة المحلية والرياضية بمحافظة أبين الوقوف بجانب الفريق الكروي الأول لنادي حسان الرياضي وهو يخوض تصفيات أندية الدرجة الثالثة والعمل بكل قوة بجانب فارس ابين وسفيرها الرسمي حسان حتى يتمكن من الهروب من دوري المظاليم الدرجة الثالثة المكان الغير لائق به وصعودة إلى الدرجة الثانية على طريق عودته إلى مكانه بين الكبار ضمن أندية الدرجة الأولى مكانه الحقيقي الذي اشتهر فيه وكان يقارع الفرق الكبيرة بحضوره التميز ونجومه الكبار ونتائجة الإيجابية التي يقف خلفها جهوره الوفي والمخلص للفارس الابيني.
نقولها بكل صراحة حان الوقت لعودة فارس ابين حسان إلى مصاف الدرجة اللائقة به وبتاربخه وحضورة الرائع الذي سجله نجومه الكبار في مراحل متعاقبة في حقبة زمنية جميلة بجمال حسان ونجومه الكروية الكبيرة التي سجلت حضورها المشرف على مستوى ابين والوطن وكانوا خير من مثلوا الكرة اليمنية.
اليوم الفريق الكروي الحساني يخوض تصفيات أندية الدرجة الثالثة ويحتاج إلى جهود الجميع بما فيهم بالاخص الإدارة الحسانية التي يفترض تضاعف الجهود من أجل تسجيل بصمة ونجاح لها تجاه نادي حسان وتمكينه من العودة إلى أندية الدرجة الثانية خطوة أولى لعودته إلى موقعه المناسب بين الكبار.
هناك جهود مشكورة تبذل من قبل قائد حسان التاريخي الكابتن القدير احمد صالح الراعي بحكم مسؤوليته للرياضة الابينية من خلال تواصله مع بعض الأندية لتعزيز صفوف الفريق الكروي بلاعبين جاهزين لتحقيق النتائج الإيجابية التي ستمنح حسان ضمان العودة إلى الدرجة الثانية كخطوة اولى لعودتهم إلى مكانهم الطبيعي بين الكبار الذي عرف به فارس ابين حسان على مر الزمن.
أخيراً.. لا دوري كروي بدون مشاركة فارس ابين حسان الذي يعطي نكهة خاصة وحضور متميز ومشاركة فاعلة وهو بالأصح ملح اي بطولة كروية.

#فضل_الجونه_