آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص


اللجنة الأولمبية اليمنية تتحوث عبر المهرج الاهجري

الأحد - 08 سبتمبر 2024 - الساعة 05:45 م

فضل الجونة
بقلم: فضل الجونة
- ارشيف الكاتب


لايزال مايسمى بالامين العام للجنة الأولمبية اليمنية (المهرج محمد الاهجري) يعبث بأمور اللجنة الأولمبية ويفصلها بحسب مزاجه وحول اللجنة الأولمبية من اليمنية إلى الاهجرية واليوم يتجرى ويحولها رسمياً بكل بجاحة إلى (لجنة أولمبية حوثية)

بالامس وقبيل الانتخابات قام (المهرج الاهجري) بشطب أعضاء فاعلين ومن المؤسسين دون الرجوع الى اللوائح المنظمة لعمل اللجنة الأولمبية وبمزاجه تم شطبهم للاسف وفي ظل صمت الجميع الذي فضلوا السكوت من أجل مصالحهم الشخصية والحصول على منصب ومكسب وسفرة وصرفة للاسف الشديد.

تناسى هذا (المهرج الاهجري) الذي ظل جاثم على الأمانة العامة للجنة الأولمبية لأكثر من عقدين من الزمن أنه لم يقدم أي شي يذكر للجنة الأولمبية طوال تواجده فيها، فقط مستحوذ على مخصصات اللجنة الأولمبية وتوزيعها على أقاربه وشلته التي اشتراها بالمال المشبوه.

من الكوارث أن يقوم هذا (المهرج الاهجري) بدعوة الاتحادات الرياضية رسميا الى وزارة الشباب الحوثية بصنعاء الغير معترف بها رسمياً ويريد يفرض عليهم تعديلات بحسب مزاجه الشخصي وبحسب ما يملي عليه (سيده الحوثي) ويحول اللجنة الأولمبية حوثية بصفة رسمية ويمنح وزارة الحوثي الاعتراف في الوقت الذي لم يعترف بها دولياً والوزارة الشرعية للجمهورية اليمنية هي وزارة الشباب والرياضة بعدن.

هذا المهرج الاهجري المتحوث يقود اللجنة الأولمبية اليمنية بمزاجه الخاص دون الرجوع الى رئيس ونواب اللجنة الأولمبية وأعضاء الإدارة (الكومبارس) وصار هو الحاكم الناهي ولم يتجرأ أحد منهم في وقف مهازله وعبثه بشئون اللجنة الأولمبية اليمنية التي حولها إلى ملكية خاصة (لجنة أولمبية اهجرية) وحوثية بصفة رسمية دون احداً يردعه أو يوقف تصرفات ومهازله التي تسئ للرياضة اليمنية.

اتوقع من بعض رؤساء الاتحادات الرياضية ممن يبحث عن (سفرة وصرفة) أن يلبوا الطلب ويهرولوا مسرعين إلى أحضان الاهجري ولجنته الحوثية ويحضروا لتمرير كثير من الأمور والعبث باللوائح المنظمة للعمل الرياضي وتفصيلها بحسب مزاج هذا المهرج الاهجري وشلته الفاشلة والناشلة.

المهرج الاهجري يتمدد ويستعبد ويضغط على الشخصيات التي اشتراها بالمال ويفرض عليهم الحضور والطاعة لوزارة الحوثي بصنعاء غير مبالي بالوزارة التي تمثل شرعية الدولة اليمنية المتمثل في وزارة الشباب والرياضة بعدن المعترف بها رسمياً على المستوى الدولي.

أخيراً.. توقعنا أن يحدث ذلك بعد نتائج الانتخابات الهزلية للجنة الأولمبية اليمنية مؤخراً ومنح الثقة لرئاستها لشخص تحت الإقامة الجبرية واعطاء الثقة واعادة (المهرج الاهجري) للأمانة العامة وهو شخص غير جدير وليس مؤتمن والمؤسف له جداً والمضحك أيضاً ان هناك عناصر محسوبة على وزارة الشباب والرياضة الشرعية هي من رجحت الكفة لصالح شلة الاهجري الهزيلة.

#فضل_الجونه_