آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-09:41م


إذا كان الكلام من فضة كان الصمت من ذهب

الأحد - 08 سبتمبر 2024 - الساعة 01:23 ص

حسن عمر الصبيحي
بقلم: حسن عمر الصبيحي
- ارشيف الكاتب


تقول لي أن الصمت في ظل ما يحصل في الجنوب مأساة حقيقية يعتبر خذلان ومذلة من قبل قيادتنا الجنوبية،
وأنا أقول لك هذا الأمر لا يعنيك وهذا من حقنا وحدنا نتناقش فيه والحمدلله نأكل من ما رزقنا الله به وإن قل ومع ذلك نتعامل مع زوجاتنا وننجب منهم الأسود و النمارة و الذئاب الحمر وميادين الصمود والتصدي تشهد لنا بذلك أليس كذلك .

أما أنتم تأكلوا ما لذا وطاب وكل ما تشتهيه أنفسكم ولأنه ماكلكم حرام وذلك الخسران المبين تنجبون اشباة الرجال عينهم تتدحرج بحثاً عن حدث يستفاد منه لحرب إعلامية وأذن مفتوحه ليسمع بها كلمه يستفاد منها ليرسلها لسيده ليجعلها ليومه الأسود جعل أيامكم ولياليكم سود كما افعالكم السوداء .

طيب أنته تقول إن قيادتنا الجنوبية لا تستطيع أن تدافع عن أبناء الجنوب وتتركهم .. لا أمثالكم تتحكم في حياتهم المعيشية والمقصود من كلامك أنكم مسيطرين على الأمور بالجنوب .

وأنا أقول لكم خاب مسكنكم وخابت امانيكم إن كنتم منتصرين لماذا تعملون على نشر الفتن والنعرات والتفرقة بين أبناء الجنوب من الداخل الجنوبي وكذا تحركوا قواتكم شبة يومي على مواقعنا الحدودية الجنوبية وبأعداد كبيرة مستخدمين الأسلحة الثقيلة والمتوسطة لنيل من قواتنا الجنوبية المدافعة عن أرض الجنوب وتفشل مساعيكم .

أليس هذا مخالف لما تروجون به على إن الجنوب ضعيف ويسهل عليكم السيطرة عليه ؟
أليس هذا يؤكد أن الجنوب قوة لا يمكن الاستهانة به تتكسر أمامه كل مؤامراتكم واشاعاتكم المغرضة وكذا صلابة وقوة قواتنا الجنوبية الباسلة في التصدي لممارسات كم العدوانية على الجنوب في كل جبهات التماس برغم محاولاتكم المتكررة المصحوبة بالفشل والهزايم النكراء التي تتلقاها جحافلكم الهزيلة .

أولا من خلال الإشاعات والفتن وإثارة النعرات بين أبناء الجنوب من ألذي يوقف أمام افعالكم القبيحة أليس أبناء الجنوب أليس هذا يؤكد مدى الوعي ألذي يتحلى به شعبنا الجنوبي وقناعاتهم التي لا شك بها بأنهم يريدون دولتهم ولن تنطلي عليهم كل ممارساتكم وأساليبكم الغذرة ويتم التصدي لها بعقلية الجنوبي الفاهم باتجاه هدفه ويسير إليها بخطى ثابتة وكذا مدرك لكل الاعيبكم ومؤامراتكم وإلى أي إتجاه تريدون السير به ويتم رفضة ومحاربته بكل ما أوتي من قوة أليس هذا وعي منه وإدراك ؟
إذن من علمه كل هذا أليس حب الوطن الجنوبي وعشقه الذي لا حدود له أليس كذلك ؟

ونعود لك إلى المقاتلين الجنوبيين في كل الجبهات أليس يقدمون أرواحهم فداء للوطن الجنوبي لحمايته من عنجهيتكم المراد منها السيطرة على الأرض الجنوبية ويقاتل كم باستماته لإفشال مخطط كم العدواني على الأرض الجنوبية أليس هذا يعطيك انطباع جيد بأن شعب الجنوب العربي وجيشه الباسل أكثر وعي وإدراك وأن هذا الوطن الجنوبي هو الملاذ الآمن وهو الهوية الوطنية وهو الإرث من الآباء والذي بدورنا توريثة للأبناء .

ما نريد استخلاصه لك أن كل هذا الوعي موروث وكذا قيادتنا الجنوبية تسير بنفس الحكمة الموروثة بكل مهنية عالية واقتدار و يجب عليكم أنتم احترامه وعليك أن تعلم أن شعب الجنوب صفا واحد كالبنيان المرصوص وأن حصل بعض التقصير أو وجدت بعض السلبيات فهيا لا تغير من الأمر شي، فالهدف واحد وسيكون بإذن الله المخرج من ما نحن فيه واحد وتم الإعداد له سلفاً وأن طالت المدة فإننا على موعد مع إستعادة دولتنا الجنوبية وعاصمتها عدن بإذن الله وأن غداً لناظره قريب .

هل تدرك تلك المعالم التي شرحناها لك والهدف ألذي لا رجعة عنه أن كنت تدرك عليك إحترام حق شعب الجنوب العربي في إستعادة الدوله الجنوبية وأن تبحث لك عن مواضيع أخرى أو شماعه تحملونها فشلكم ليس من أجل إحتلال الجنوب مره اخرى وإنما فشلكم عن كيفية التعايش مع هذا الشعب العظيم شعب الجنوب العربي الحر .. وإلى هنا نكتفي.