آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص


استبعاد مبروك .. كلاكيت ثاني مرة !

الثلاثاء - 06 أغسطس 2024 - الساعة 08:47 ص

محمد بن عبدات
بقلم: محمد بن عبدات
- ارشيف الكاتب


في ظل وضع اراه غير مستقر في حراسة منتخب الشباب اليمني وهذه ما اظهرته مشاركته الأخيره في بطولة غرب اسيا التي اقيمت بمدينة الطائف السعودية ..واستبعاد قبلها حارس المرمى الصاعد الواعد مبروك كامل مبروك الذي توقع له  كثير من المهتمين والمتابعين ان يكون حارس المستقبل للمنتخب اليمني لما يمتلكه من مقومات مميزه يحتاجها هذا المركز  ويتفرد بها عن الكثير ..

ولهذا وعقب عودة المنتخب من الطائف استشعر الجهاز الفني انهم في حاجه الى مبروك فتم استدعاؤه مجدد لمعسكر صنعاء وشارك اساسيا كما هو في الصوره المرفقه في وديات المنتخب ..الا ان كل ذلك لم يشفع لهذا الحارس الاسمراني  القادم من وادي حضرموت  ان يرافق البعثه المغادرة للعراق من اجل لعب مباراتين وديتين استعداد لللتصفيات الاسيوية  وكانت فرصة لمبروك ان يلعب ويظهر قدراته في مباريات اكثر قوة  الا انه خذل للمره الثانيه حين استثناء من مرافقة بعثة المنتخب المسافره الى البصرة العراقيه بكامل لاعبيه  الا من لاعبين اثنين فقط احداهما الحارس مبروك .. .

فيا اخواني شوية ضمير صاحي والا مستكثرين لحضرموت اوغيرها  اكثر من لاعب او هناك تخوف من سيطرة الحضارم  على مركز حراسة مرمى  المنتخبات  ..

اعرف الحاشيه  الذي لايعجبها النقد الصريح والواضح  ستخرج  لتبيع ضميرها للشيطان وتقول اننا مناطقيون في حين لايرو انفسهم ومناطقيتهم المقيته وهم يدافعون عن اسماء اقل موهبه وابداع وحضور مما ندافع عليهم .. ولكن هؤلا لايفقهون شيء ولايملكون الروية التي تعطي للكاتب الرياضي المتمرس  اوالمهتم تقديم صورة مقنعه للمتابع تثبته بعد ذلك اقدام اللاعبين كما حصل للكثيري والمصنوم  الذين ظلوا  على مقاعد الاحتياط لولأ  اتت بهم  الحاجه في دقائق معدوده في مباراة السعوديه  وقلبوا كل شيء ليفرضوا انفسهم على الشاكلة اساسيين  بعد ان كانوا على مقاعد البدلاء .. لهذا لاضجر ان يكون كل افراد المنتخب من حضرموت اوصنعاء اوالمهره  اذا كان هؤلا يستحقون بعيدا عن الحسابات والمحاباه والمناطقيه وربما لون البشره ..

فلا تزعل يامبروك حتما ستاتي لك الفرصه وتعتلي  منصات النجومية والابداع