آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص


الحرية لمعتقلي مليونية عشال !!!

الأحد - 04 أغسطس 2024 - الساعة 12:52 م

د. غسان ناصر عبادي
بقلم: د. غسان ناصر عبادي
- ارشيف الكاتب





قامت صباح أمس قوات الأمن باعتقال عدد من الشباب أثناء تحضير وتجهيز ساحة العروض في خورمكسر ساحة الحرية لمليونية عشال وهم شباب مسالم نعرفهم ونعرف أسرهم العريقة والطيبة مثل إخوة زميلنا الدكتور عبدالعزيز المحوري عماد المحوري وبدر المحوري وغيرهم الكثير، ثم عند البدء في زحف الجماهير من كل حدب وصوب تم إعتقال الإعلامي الشاب خالد الصوفي إبن زميلنا الدكتور والإعلامي الشهير أنور الصوفي بسبب تغطيته الإعلامية وتصويره للجماهير وهي راجلة تمشي صوب ساحة العروض بعد أن استوقفتها القوات الأمنية ومنعتها بالتوجه بسيارتها إلى ساحة العروض (ساحة الحرية) وهذا الشاب الإعلامي الصغير الذي يبلغ من العمر 22 عاما وهو خريج كلية الإعلام جامعة عدن عمره ما حمل سلاح غير القلم !!!

ما الذي يحدث في مدينتنا الحبيبة عدن عاصمة الحرية والشموخ والاباء !؟ وما هذا القمع والتعسف والاخفاء تجاه شباب مثل الورد هم أبناء الجنوب الأحرار ومستقبله الزاهر !؟ 
نناشد كل فئات المجتمع الحي من طلاب وعمال ومثقفين واحرار ورجال أمن وعسكر وسياسيين ومسؤولين ونساء أن يقفوا مع هؤلاء الشباب ويطلقون سراحهم من الاعتقالات التعسفية وأن يعودوا إلى أهلهم سالمين غانمين.


*د.غسان ناصر عبادي*