آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-11:33م


صامدون كالجبال

الإثنين - 29 يوليه 2024 - الساعة 01:47 ص

اسامة العمودي
بقلم: اسامة العمودي
- ارشيف الكاتب


في ظل الأحداث الجارية والصعوبات التي نواجهها، يظهر جلياً أن التحديات الداخلية والخارجية قد تضاعفت. لكننا، شعب الجنوب، نعلم أن الحق دائماً يبقى ثابتاً، لا يهتز ولا يتزحزح. قوتنا مستمدة من عدالة قضيتنا، وعزيمتنا لا تعرف اليأس.

تحديات داخلية تزيدنا قوة
من داخل أراضينا، تواجهنا تحديات عديدة، منها الاقتصادية والاجتماعية، إضافة إلى التجاذبات السياسية. لكن هذه التحديات لم تكن يوماً عائقاً أمام عزيمتنا. فقد أثبت التاريخ أن شعوب العالم التي ناضلت لأجل حقوقها استطاعت التغلب على أشد الظروف. ونحن جزء من هذا التاريخ، نمثل إرادة لا تنكسر، وإصرار لا يعرف الحدود.

إن قوتنا تكمن في وحدتنا، ووعي شعبنا بمصيره. لقد مرت علينا فترات عصيبة، لكنها لم تنل من إرادتنا، بل زادتنا صلابة وقوة. نعلم أن النصر لا يأتي بسهولة، وأن الحق يحتاج إلى التضحية، ونحن على استعداد لتحمل كل شيء من أجل حقنا وحريتنا.

تحديات خارجية تزيدنا إصراراً
التحديات الخارجية ليست أقل خطراً، حيث تواجهنا قوى تسعى لكسر إرادتنا والسيطرة على مستقبلنا. لكننا نعلم جيداً أن الحق لا يُهزم، وأن العدالة تقف دائماً بجانب من يناضل لأجلها.

إن الضغوط الخارجية تزيدنا إصراراً وثباتاً. نحن أصحاب حق، ونعلم أن صاحب الحق لا يتزحزح أبداً. لقد أظهرت الأحداث الأخيرة أن شعب الجنوب قادر على مواجهة أي تحدي، وأننا نمتلك القدرة على التصدي لكل من يحاول النيل من قضيتنا.

صمودنا هو سلاحنا
الصمود هو السلاح الأقوى الذي نمتلكه. نحن نؤمن أن الحق لا يموت، وأن العدالة دائماً تنتصر. هذا الإيمان يجعلنا نقف كالجبال في وجه كل التحديات. تاريخنا مليء بالأمثلة التي تؤكد أن الصمود والثبات هما مفتاح النصر.

نحن اليوم أكثر قوة ووحدة من أي وقت مضى. التحديات التي نواجهها تزيدنا تصميماً على المضي قدماً، وعزيمتنا لا تنكسر. نحن أصحاب قضية عادلة، وصاحب الحق لا يتزحزح أبداً.

رغم كل ما نواجهه، نعلم أن المستقبل لنا. إن إصرارنا وثباتنا هما السبيل لتحقيق أهدافنا. نحن نعلم أن الطريق ليس سهلاً، لكننا مستعدون لتحمل كل الصعاب من أجل حقنا. نحن أصحاب حق، وصاحب الحق لا يتزحزح أبداً.

اليوم، نقف موحدين كجبال لا تهتز، مؤمنين بعدالة قضيتنا، مستعدين لتحمل كل التحديات. مهما كانت التحديات الداخلية أو الخارجية، نحن أصحاب حق، وصاحب الحق لا يتزحزح أبداً.