آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص


حزام .. قلب الأسد !!

الخميس - 25 يوليه 2024 - الساعة 09:56 م

خالد السودي
بقلم: خالد السودي
- ارشيف الكاتب




* حزام الصلاحي .. شيخ بالجينات .. مقدام صريح إلى حد المواجهة .. واضح كلون شواطئ " كوبا كبانا " والمالديف وفلوريدا ورأس الحكمة .
* الشيخ حزام .. أتعبت قلبه حدة الصراحة .. ما عنده ما يخبئه .. مقدام في كل الظروف .. وحاسم في كل المواقف .
* خاض حياته على " منوال " الصبر .. وقاد أسرته بحنكة إلى بر التربع على عرش إحدى المؤسسات الاقتصادية الرائدة في اليمن والمنطقة .
* لم يكل .. ولم يمل .. جابه دروب الحياة .. زرع في عائلته الصغيرة بذور النجاح .. ورسم لعائلته الكبيرة معالم الطريق ، ونثر حولة مؤشرات التفوق والصدارة  .
* حزام .. تاجر شاطر وضع البنات الأولى لإحدى قصص النجاح العظيمة في اليمن " بلد الشطارة والتجارة والمغامرة " .. أسس إمبراطورية الصلاحي التجارية وترك لشقيقة علي الريادة .. وتفرغ في أوقات من حياة لخوض غمار السياسة ودهاليزها المريرة .
* وحزام رياضي أثير حقق مع نادي شباب البيضاء - وهو في رئاسته - منجزات رائعة  وصعد به إلى القمةً بل أسس لمنطقة رداع الرائعة مساحة في جسد الوطن اليمني العليل !! .
* وفي الجانب الإنساني .. ستجد حزام الصلاحي في المقدمة دوما .. رجل باسط يده للخير .. بلا تزلف او تظاهر ..
* يستحق الشيخ حزام منا الدعاء .. وهو " يتعافى " بمشيئة الله تعالى من عملية قلب مفتوح للمرة الثالثة .. قلب حزام مليء بقيم ووضع اليمن .. لذلك فه مثخن بالمواقف .. لكنه سيصمد في مواجهة " القارعات " ‼️
* الصورة المرفقة مع أخي الغالي حزام الصلاحي في الأردن في 2013  تقريبا قبل 11 سنة عندما تعافى من وعكة مماثلة .. يومها شديت الرحال لأزوره وأحسن وفادتي وأكرمني بطبعه  .. 
* اليوم حزام  .. يعود إلينا بقلب جديد مليء بالحب والقوة والعنفوان .. والمودة .. والرجولة .. قلب الأسد .. كما عهدناه …