آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-11:47م


المجلس الانتقالي الجنوبي سفينة النجاة لأبناء الجنوب

الأحد - 21 يوليه 2024 - الساعة 03:35 م

اسامة العمودي
بقلم: اسامة العمودي
- ارشيف الكاتب


المجلس الانتقالي الجنوبي هو منارة الأمل وسفينة النجاة لشعب الجنوب العربي. بجهوده المستمرة والتزامه الثابت بتحقيق تطلعات وأماني الشعب في الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على تراب أرضه ، أثبت المجلس أنه القائد الحقيقي الذي يمكن الاعتماد عليه في هذه الأوقات العصيبة.

منذ تأسيسه، حمل المجلس الانتقالي الجنوبي على عاتقه مهمة الدفاع عن حقوق الجنوب العربي واستعادة كرامته ودولتة الجنوبية. بفضل قيادته الحكيمة ورؤيته الواضحة، تمكن من بناء أساس قوي للنهوض بالجنوب وتعزيز وحدته.

إن الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي هو السبيل الأمثل لتحقيق الأهداف المنشودة. يجب علينا جميعاً أن نتحد وندعم هذه المؤسسة الوطنية بكل ما نملك من قوة، لأن نجاح المجلس هو نجاحنا جميعاً.

حافظوا على المجلس الانتقالي الجنوبي، فهو سفينة النجاة يا أبناء الجنوب العربي. إن المجلس الانتقالي الجنوبي يمثل إرادة الشعب وتطلعاته نحو الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية . بفضل قيادته الحكيمة وتفانيه في خدمة الوطن ، تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات الهامة التي ستظل محفورة في تاريخ الجنوب.

إن المجلس الانتقالي الجنوبي لم يكن فقط حاملاً لأمانة الحفاظ على الهوية الجنوبية، بل كان أيضًا حافزًا للوحدة والتضامن بين أبناء الجنوب. في أوقات الشدائد والتحديات، كان المجلس الانتقالي الجنوبي هو الدرع الحامي والأمل المستمر الذي يستمد منه الشعب الجنوبي قوته وثباته.

لذلك، يجب علينا جميعًا أن نقف صفًا واحدًا خلف هذا المجلس، ندعمه ونساهم في إنجاح مساعيه من أجل بناء مستقبل مشرق لأجيالنا القادمة. إن وحدة الشعب والتفافه حول المجلس الانتقالي الجنوبي هي الطريق الأكيد لتحقيق الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية والأمان والاستقرار والازدهار في جنوبنا الحبيب.

في النهاية، المجلس الانتقالي الجنوبي هو الأمل الذي يجب أن نحافظ عليه ونغذيه بالإيمان والالتزام. لنستمر في دعمه بكل عزيمة، لأننا بذلك نسهم في بناء مستقبل مشرق لجنوبنا الحبيب