آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص


شكراً ابومشعل ودعوة جديدة للمحافظ والاوفياء بمساعدة عبدالله جعبل المحوري

السبت - 20 يوليه 2024 - الساعة 01:52 م

علي منصور مقراط
بقلم: علي منصور مقراط
- ارشيف الكاتب


تواصل معي صباح اليوم الأخ العزيز العميد ابومشعل الكازمي مدير امن محافظة ابين اوضح فيه ما تناولته قبل ايام عن جندي الامن الجريح ناصر سعيد أحمد الصوفي المرقشي الذي اصيب في عومران قبل يومين من استشهاد القائد البطل عبداللطيف السيد وفقد نظره والذي طالبت فيه أبو مشعل بتقديم المساعدة العلاجية له . لكن اكتشفت من خلال الوثائق وسندات الحوالة ان أبو مشعل قدم ماعليه في علاج الجندي ناصر ملايين الريالات . لكن استعادة نظرة أصبحت شبه مستحيلة حتى الآن . الحمد لله أنني قلت في سطور مقالي السريع أنني واثق حين يقرأ ابومشعل هذه المناشدة سيتفاعل مباشرة ويقدم يد العون والمساعدة ولم ادرك أنه قدم الواجب وزيادة من اللحظة الأولى وتكرر ذلك..
إلى هنا نشكر ابومشعل الذي حز في نفسه واوجعته مناشدتنا قبل التواصل معه لمعرفة الحقيقة لماذا ؟ لأنه انسان وصاحب واجب ووفي .

نشكر ابومشعل مجدداً وندخل في تجديد مناشدتنا لمحافظ ابين اللواء ابوبكر حسين لاضافة تقديم مساعدة علاجية عاجلة للاخ العزيز عبدالله جعبل المحوري مدير عمليات ديوان محافظة ابين المصاب بمرض السرطان ويتواجد في مصر للعلاج وزرته قبل ايام ننوه هنا أن الأخ المحافظ تجاوب قبل مدة وقدم مليوني ريال لجعبل قبل سفره. لكن لم تفي بحق التذاكر مع زوجته .
الطبيب المختص سجل ثلاث حقن له كل شهر أبرة قيمتهما مايقارب خمسة ألف دولار .أستطاع شراء الأولى . لكن بقي حقنتين فقط يجد صعوبة في توفير قيمتهما ..
حسناً هوا لايريد فلوس بل شراء الحقنتين فقط وجزاكم الله خيراً .

كنت في مقالي السابق ناشدت مدير صندوق التحسين والنظافة منصور وادي زيارة جعبل وتكفل علاجه من ايرادات الجبايات الضخمة كون الرجل له الفضل في توظيفه العام ٢٠٠٩م . لكن وادي تهرب حتى من زيارته عندما كان بجواره في القاهرة . مدعياً أنه ساعده في وقت سابق .
عموماً عبدالله جعبل المحوري مدير عمليات ديوان محافظة ابين طريح الفراش أتمنى من المحافظ وكل الرجال الاوفياء تقديم العون والمساعدة على الأقل لشراء الحقنتين الخاصة بمرض السرطان.
إلى هنا نكتفي بهذا القدر سلاااااااااام