آخر تحديث :الأربعاء-23 أكتوبر 2024-11:24ص

أبو مشعل الكازمي.. قائد استثنائي ووطني ملتزم

الجمعة - 19 يوليه 2024 - الساعة 11:31 م
صالح البخيتي

بقلم: صالح البخيتي
- ارشيف الكاتب


أبو مشعل الكازمي هو رجل وطني حقيقي وقائد استثنائي يتمتع بالكثير من الصفات المميزة يتميز بالشجاعة والقوة الروحية والقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة في الظروف الصعبة، ولديه شخصية قيادية تمتلك رؤية صائبة وقدرة على التخطيط والتنظيم بشكل متقن، ساعدته في تحقيق الأهداف المرجوة في مجال الأمن العام.

منذ توليه منصبه كمدير لإدارة الأمن العام محافظة أبين، عمل أبو مشعل الكازمي بكل تفانٍ واجتهاد على استباب الأمن وفرض هيبة النظام والقانون في مكافحة الجريمة وتفكيك الشبكات الإرهابية وحماية المواطنين والمنشآت الحيوية والممتلكات العامة والخاصة في المحافظة.

بفضل الجهود الحثيثة التي بذلها العميد أبو مشعل الكازمي وفريقه، تم تعزيز الشعور بالأمان والثقة بين أبناء المحافظة فقد شهدت محافظة أبين تحسناً ملحوظاً في الوضع الأمني وتراجعاً في حوادث الجريمة، وهذا يعود لدوره القيادي الذي اسهم في خلق بيئة آمنة ومستقرة في المنطقة.

نقول باختصار،العميد أبو مشعل الكازمي هو قائد استثنائي ووطني ملتزم بخدمة وطنه وشعبه بفضل تفانيه واجتهاده، تم تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة أبين وتعزيز الشعور بالأمان لدى المواطنين يستحق بجدارة التقدير والاحترام العاليين على الدور الهام الذي يقوم به في إدارة الأمن العام.

يجب علينا أن نساند ونشجع القادة الملتزمين والقوات الأمنية العاملة بكل إخلاص لحماية وطننا وشعبنا، كأمثال أبو مشعل الكازمي فهم العمود الفقري للأمن والاستقرار، وبدونهم لن يتمكن الوطن من الازدهار والتقدم لذا دعونا جميعاً نقف بجانبهم ونعبر عن امتناننا ودعمنا الكامل لهم في كل الأوقات.