آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص


حكايتي مع إمبراطورية كرة القدم

الجمعة - 12 يوليه 2024 - الساعة 02:14 م

خالد هيثم
بقلم: خالد هيثم
- ارشيف الكاتب


تتجمل الرياضة بما تحمله في كل مواعيدها .. وتتجمل لك الأيام ، حينما تمنحك شيء مضاف ، لحوار السنوات التي انتمت للرياضة وكانت مشوار طويل ، تعددت فيه المحطات وفي كل منها كن أحضى بشيء جديد.
خلال خمس سنوات أخيرة .. مريت على نفس المنوال ، من خلال شراكة وصحبة ورفقة ، انتسبت فيها على "روح" جروب " امبراطورية كرة القدم " وشعبها العاشق الشغوف .. أسماء كثيرة كونت فيها ومن خلالها صحبة خاصة ، عبر نجومية الأسماء وعراقة الأندية الكبيرة " ريال مدريد - برشلونة " ثم ميلان ويوفنتوس ويونايتد والسيتي والمدربين والنجوم ..
طويت السنوات وأنا هنا بين رفقة جميلة .. مرت السنوات وأنا استمتع بكل ما يحمله الجروب .. تعددت البطولات وأنا مرافق للأحداث بالمجان .. لان الحقيقة التي تحملها الحكاية الجميلة ، تتجسد في ضوابط وقانون لا يقبل الا ببقاء الجروب . مساحة" حب صامتة تتحدث عنها زوايا المواعيد وحينما تزدحم المدرجات لتكون "لغة" يستمع اليها كل محبي اللعبة " المجنونة"
ختام الموسم الكروي في الملاعب العربية والعالمية .. يعني أن الموعد اقترب ، وأن الجمع السنوي بات على الأبواب .. وأن حصاد المحبة التي ينتمي إليها شباب الإمبراطورية ، بات على المحك ، ليكون الحديث الشامل ومحطة تكريم أصحاب الحظ بالتوقعات خلال كل مباريات الموسم .. وهنا أنا اجد نفسي مطابل بالاستعداد كي أكون وكما جرت العادة ضيفا ومنسوب برفقة كل الجماليات التي يأتون بها نجوم الجروب في الوطن ، لتقديمها على مساحة الحفل وملعب كرة القدم .. لكتابة عنوان جديد لرحلة ستتجدد في الموسم القادم .. ننتظر بشغف وكل الحب للجهود التي تبذل " الربان" اوسان الصانبي - ايمن الصانبي - فهمي البطل .. وكل شعب الإمبراطورية .. جمعة طيبة