آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص


للأخطاء أثر

الثلاثاء - 25 يونيو 2024 - الساعة 04:31 م

محمد علي الطويل
بقلم: محمد علي الطويل
- ارشيف الكاتب


قيادة الناس وتمثيلهم ليست سهلة بل تتطلب العمل بكل اخلاص لأجلهم وحمايتهم والدفاع عن حقوقهم وكسب ثقتهم وتأييدهم وحاضنتهم الشعبية وذلك ضمان الانتصار وتحقيق النجاح.

في الآونة الأخيرة شهدت مدينة عدن الكثير من الممارسات والتصرفات الخاطئة ضد البعض من سكانها البسطاء الذين منهم من تعرضوا للاعتقال على خلفية انتقاد الوضع العام وهذا ان دل انما يدل على ضيق مساحة النقد ومحاولة مصادرة الحريات ومن الناس من اجبروا على دفع مبالغ مالية مقابل البناء في قطع ارض يملكونها بحج الحصول على تراخيص وغيرها ومنهم من اخذت منهم قطعهم بالقوة من قبل نافذين .

مخطئ من يظن ان ظلم الناس وحكمهم بالحديد والنار يقوده إلى النجاح ولن يكون الطريق المؤدي إليه اطلاقا بل ان لذلك اثر كبير لدى الناس يجعلهم يبتعدون منكم.

ينبغي عليكم ان تتعقلوا وتستفيدوا من كل الأخطاء وتعملوا على معالجتها والمسارعة بتوحيد كل التشكيلات المسلحة واخراجها من المدينة ومنع الازدواجية في العمل.

والتعامل بمسؤولية عالية مع الناس والتمسك بقانون ما لاترضاه لنفسك لاترضاه لغيرك اما على الصعيد الوطني فيجب الانفتاح لكل المحافظات واشراكها وخلق توازنات سياسية وعسكرية لضمان الشراكة الحقيقية.