آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص


شكرا محافظ ابين .. شكرا المدير العام لشركة او ام الكندية

الإثنين - 03 يونيو 2024 - الساعة 08:50 م

نبيل حسن لحمر
بقلم: نبيل حسن لحمر
- ارشيف الكاتب


تحية كبيرة للكبار .. تحية كبيرة للمهنية والإنسانية التي تجسدت وتجلت في هذا الثنائي الجميل والرائع ثنائي المهنية والوطنية والإنسانية والروح القيادية .. تحية لمحافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم المسؤول والإنسان اول محافظ يستلف من أجل ابين من أجل النساء والأطفال والشيوخ ليقيهم ولو ساعة من حر الصيف القاتل لم يعد اليوم ابوبكر حسين سالم مجرد محافظ أبين بل هو اليوم الاب الروحي لابناء ابين خاصة بعد هذه الخطوة الإنسانية التي نزلت بردا وسلاما على قلوب ونفوس أبناء ابين هذه ابين وهذه هي رجالها وقادتها وهذا هو محافظها الحسين سالم .
وتحية كبيرة محملة بعبق الدلتا وأبين ووديانها وبساتينها وجبالها وشطئانها ورمالها واهلها جميعا كبيرهم وصغيرهم للمهندس الرائع البطل والإنسان محمود محمد عوهج المدير العام لشركة أو ام الكندية الاولى لتجاوبه السريع والمباشر لطلب الاخ المحافظ بتقديم سلفة ديزل حيث عبر بقوله مستعد اامر وسوف اوفر الديزل ولو اوقف المشروع استجابة لطلبك اخي المحافظ وتكريما لك ولابناء ابين الذين نحن اليوم نعمل وسطهم ونعد أنفسنا منهم وموجة الحر الشديدة هذه في هذه الأيام تستحق تعاونا جميعا .

إن كلمات المهندس محمود عوهج وموقفه هذا أثلج صدور قلوب أبناء ابين ووفر تسعين في المئة من جهد وتكلفة الأمن للسد واستمرار العمل فيه أن هذه المواقف وهذه الكلمات لن تنسى من تاريخ وذاكرة أبناء ابين وجعلت الجميع يلتف حول السد حماية له وصارت شركة أو ام الكندية الاولى المحدودة ومديرها العام واعمالها وممتلكاته خط احمر بل دم احمر عند أبناء ابين بعد موقف مديرها الرائع المهندس محمود عوهج واستجابته الفورية لطلب الاخ المحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم . اليوم ابين كلها وجميعها تقف حماية للسد ولكل من يعمل فيه ..

اليوم ابين بكل أبناءها ورجالها تقف حماية وجدار ناري للسد ولاستمرار العمل فيه بعد موقف المدير العام لشركة أو ام الكندية الاولى المحدودة المهندس محمود عوهج الذي كان له تأثيرا إيجابيا كبيرا في نفوس الناس في ابين .
ونأمل من مصنع الاسمنت وبقية الشركات والمصانع أن تحذوا خذوا الشركة الكندية ومديرها الرائع المهندس محمود عوهج .

هكذا هي الشركات العملاقة والناجحة والرائدة والمصانع الكبيرة تربط وتخلق علاقة ود وسلام مجتمعي مع المجتمعات المحلية المحيطة بها وبالمشاريع التي تنفذها أو تعمل بها وهذه سياسة اقتصادية وأمنية ناجحة لهذه الشركات والمصانع ونأمل من بقية الشركات والمصانع والمعسكرات يكون لها دور اجتماعي وخدمي مع المجتمعات المحلية المحيطة بها .. تحية لحسين وتحية لعوهج انني أكتب إليكم هذه الكلمات وانا اتنعم ببرودة التكييف من السلفة المقدمة لكهرباء ابين .
تحية لكم جميعا وأبين اليوم كلها تهتف بحياتكم وترتفع الدعوات لكم من كل بيت في ابين وجزاكم الله خيرا .