آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-07:57ص


بن مبارك بين فترة التسخين وضغوطات الإصلاح الخدماتي في عدن

الأحد - 12 مايو 2024 - الساعة 06:12 م

عبدالله القادري
بقلم: عبدالله القادري
- ارشيف الكاتب




أمام هذا الخراب من الظلام يستمر شيخنا بن مبارك في تسخينه الطويل يخشى البداية بعجلة حتى لا تتهاطل عضلاته بفاعل الاجازات التي قضاها في وزارته السابقة..

الإحماء والتمارين يمارسها لاعبي كرة القدم والألعاب الأخرى غالبا وليس مسؤولي بلاد برأي ،، تغير الكثير
وهذا المناظل المنقذ لأهالي العاصمة عدن لازال حاضرا في معسكراته التدريبية يصول ويجول دون أي اكتراث لحالهم السيء ، يصل الحال بسكان المدينة أن يروا المنظوم الكهربائي في هذا الصيف الحارق أربع ساعات كل 24 ساعة بمعنى أن التيار الكهربائي شبه معدوم تماما خاصة إذا كان حصة التشغيل في وقت غير مناسب لدى بعض الحوافي في هذه المديريات .


في استراحتك المخيب يا بن عوض يحتشد خلفك التأريخ ليرصد خطاك بأنك أسوء رجل مر على عهد العاصمة عدن إذا لم تُغير من مجرى سلوكك وتندفع إلى جوفها سراعا لتتفقد حالها وظروفها .. وأطفالها
تحرك وقد منحك الناس حبهم واحترامهم فماذا تنتظر بعد ؟

كان بالإمكان أن تفرغ كل خزائن الدولة من أجل إحياء اسمك في هذه عدن التي تتذوق هزيمتها منك للتو إبان سياسة تركيع وإذلال تدور برحاها حول المواطنين ، ولو لموسم واحد الظهور بوجه يشفع لك بقية الأيام التي تُبتلى بك ..

ماذا عن القادم الممتلئ بكسل هذا الوزير المريع ؟ هل سيكون أحسن حال من نشاطه الآن ؟؟؟

المثول إلى الضغط الإعلامي واجب ومقدس في فترة تُنخر بالفساد إلى العمق من قبل مجلس شيوخ حكومة بن مبارك ، وإن كانت لا تجدي إلا أنها لا تترك في مجالسهم السرور والراحة ، أسوء ما ينتظره مسؤولي البلاد التعزير والتشهير بهم على كل منبر ..
لا لممارسات هذه الحكومة فعدن لا تريد أن تموت وتتطمع بحياة وتغير