آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-09:01م

الحذر من المندسين

الجمعة - 19 أبريل 2024 - الساعة 06:25 م

أبو بكر المنصوري
بقلم: أبو بكر المنصوري
- ارشيف الكاتب


عادة المندسين في الجنوب الذين في الظاهر يبينون أنهم مع القضية الجنوبية وفي الباطن يكتمون أسرارهم ،
يروجون إعلامياً وعبر مواقع التواصل الإجتماعي يستغلون الفرص وينشرون منشورات مضاده للقيادة الجنوبية بحجة أنهم مع الشعب الجنوبي وإلى جانبه أو أنهم جزء من الشعب الجنوبي .

يستغلون الفرص الحرجه وينشرون الإشكاليات في الجنوب في أوقات معينة
مثل انطفاء الكهرباء لعدة ساعات في مكان الفلاني أو حدوث جريمة في مكان الفلاني ، وغير ذلك من الإشكاليات التي تصور للمواطنين أن هؤلاء مخلصين مع الجنوب وشعبه .

نعم جميعنا نحب هؤلاء إذا كانوا مخلصين ولكن لماذا لم نتابع هؤلاء ونسأل أنفسنا هل يوماً نقرأ لهم أنهم نشروا ما يحدث في محافظات الشمال طبعاً لا لأنهم ليست مع الجنوب بل مندسين ضد الجنوب ، بمعنى أنهم يروجون لصالح الأعداء يستخدمون الطرق التي يعتقد المواطن الجنوبي البسيط أن نشرها من أجل الجنوب وشعبه وهي بالعكس ليست إلا استغلال الفرص فقط ، وكل ما يثبت على ذلك سنوضحه في سياق هذا المقال .

أن هؤلاء المندسين هم أعداء الجنوب بالدرجة الأولى
كيف نعرف ذلك..؟ بكل بساطة
ان هؤلاء لم نسمع أو نقرأ لهم يوماً أنهم نشروا حدوث جريمة في إحدى اماكن العدو بما أن ما يحصل في أماكن العدو أكثر بكثير مما يحدث في الجنوب .
لا ننكر ما يحدث من إخفاقات وجرائم وغير ذلك في محافظات الجنوب بكل تأكيد يحدث ذلك ولكن ليس الجنوب من يحدث فيه الجرائم بل العالم بأسره يحدث فيه ذلك .

بما أن الجنوب تحدث فيه بعض الإشكالات وهي من صناعة الأعداء ومن صناعة هؤلاء الذين ينشرون كل ما يحدث في الجنوب وقد ربما ينشرون الأحداث قبل وقوعها لان عندهم علم مسبق بذلك ،

ولهذا نوجه تحذير لأبناء الجنوب بعدم الإستماع للذين ينشرون الأحداث المسيئة للجنوب وشعبه وقيادته ولم ينشرون ما يحدث في الشمال ،
يجب ان نفرق بين الغيورين على الجنوب و المندسين في الجنوب