آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:53م

موضوع مستشفى الرازي استهداف شخصي

الأحد - 14 أبريل 2024 - الساعة 02:43 م

صالح سالم (ابوالشباب)
بقلم: صالح سالم (ابوالشباب)
- ارشيف الكاتب


الموضوع مش كلاب، الموضوع هو استهداف لشخص الدكتور حسين عبدالباري الشباب النموذج الذي يعمل بصمت وعمل على نقله نوعية للمستشفى..
ولكن تذكروا أن في العام الماضي جاءت أحد الناشطات وصورت اماكن في المستشفى وتطلب من العمل الحديث عن مدير المستشفى الدكتور حسين عبدالباري ورفض بعض العاملين واعتقد أن البعض منكم محتفظ بفيديو سابق ولازال الترصد لشخص الدكتور حسين عبدالباري كل يوم يتحججوا بشي ضده وضد العمل في المستشفى..

وآخر فيديو يظهر لكلاب داخل ساحة مستشفى الرازي، انا لا أعتقد أن الكلاب جاءت من برع وجزعت على حراسة البوابة الرئيسية ولم توجد أمامه الحارس المدني الذي على البوابة الداخلية للمستشفى ولا أعتقد أن المستشفى حالي من العاملين والصحيين والفنيين ويقبلوا بمظهر مثل هذا لكن ما اعتقده أن هناك حملة على شخصية الدكتور حسين عبدالباري منذ فترة طويلة يحاول البعض حتى من عمال المستشفى الترصد لأي خطأ في المستشفى ويحملها مدير المستشفى ، فهناك مسؤولي اقسام كلا" يتحمل مسؤولية إهماله وليس كما يدعي البعض..

أرجو من الاخ المحافظ ابوبكر حسين سالم أن يكون عقلاني ولا يندفع ولا كل ما يشاع واعتقد أن الاخ المحافظ وصل الأمر بالبعص أن يذهب إلى منزل المحافظ قبل شهرين وطلبوه بالنزول معهم إلى المستشفى وهو أعلم وعارف بمشاكل مستشفى الرازي النقابية..