آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-09:01م

مستشفى الرازي بأبين .. ودس السم في العسل

السبت - 13 أبريل 2024 - الساعة 09:50 م

علي السليماني
بقلم: علي السليماني
- ارشيف الكاتب




تابعت كغيري من كوادر ومثقفين وعقلاء من أبناء محافظة أبين خلال اليومين الماضيين من إجازة عيد الفطر المبارك ماتناقله البعض في وسائل التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو تم تصويره فجر يوم 28 رمضان لكلاب ضالة عددها من 2--3 كلاب بحسب المقطع وهي تتسلل إلى الممر الارضي لأقسام هيئة مستشفى الرازي العام أبين قد تكون صدفة أو بفعل فاعل كما رجح الكثيرين من العقلاء والمحللين . وذا ما أكده تلك الهيصة والزيطه التي افتعلها البعض المحدود في وسائل التواصل الاجتماعي والهرولة في تداولات البعض وعمل من الحبه قبه .
أولاً أحب أن أوضح هنا موضوع تسلل كلب أو اثنين لممر وهي عابره سوا في مستشفى الرازي بأبين أو قصر المعاشيق بعدن ليست بقضية مخلة بالعمل والواجب وتتطلب محاسبة رئيس هيئة مستشفى الرازي بأبين أو توقيفه عن العمل خصوصا وكما يظهر في المقطع من نظافة الممر ولا يوجد به زبالة طعام مرمية ولا توجد به حاضنه أن تقبل عيش الكلاب أو تأويها لفترات زمنية أطول من ثواني مقطع الفيديو المصور بالإضافة أنه ممر حركة مستمرة للأطباء والمواطنين المتواجدين في المستشفى .
ثانياً: أن إدانة رئيس الهيئة أو الأطباء في مستشفى الرازي تكمن في تقصيرهم مهام عملهم الفنية في تقديم الخدمات التطبيبية ومعالجة المرضى وإدارة أقسامه التمريضية . وليس التقييم والمحاسبة على مقطع فيديو من المرجح بامتياز أنه مفتعل بعناية لاثنين كلاب عابره ممر يعج بالحركة .
ومن هذا المخاض العقيم والابتكار الجديد للنيل من الكوادر والكفاءات المهنية الناجحة والنيل من الإنجازات التي تحققت في هيئة مستشفى الرازي بأبين وهي شاهدة للعيان وهي وسام على صدر قائدها الكفاءة المهنية والقيادية الدكتور حسين عبدالباري السقاف رئيس هيئة مستشفى الرازي العام بالمحافظة أبين الذي عمد منذو للوهلة الاولى لرئاسة هيئة مستشفى الرازي على تحقيق النجاح والانجازات التي ارتقاء بها مستشفى الرازي في تقديم الخدمات التطبيبية لموطني محافظة أبين أو الإنجازات في مشاريع البناء والتنمية التي حظي بها مستشفى الرازي بأبين والمعدات والأجهزة والمختبرات و التكييف المركزي والطاقة التوليدية للكهرباء والطاقة الشمسية وشبكات المياه والصرف الصحي واستحداث أقسام جديدة . والاجمل هو جاهزية الطاقم الطبي والطوارى لاستقبال المرضى على مدار ال 24 الساعة.
سيادة الاخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الإخوة العقلاء وجميع المواطنين في مديرية خنفر خاصة ومحافظة أبين عامة احذروا من دس السم في العسل أن هذا المقطع للفيديو والزيطة الكبيرة لأصوات النظرة الضيقة ماهو الا استهداف المصلحة العامة والنيل من شخص الكفاءة المهنية الناجحة الدكتور حسين عبدالباري السقاف رئيس هيئة مستشفى الرازي بأبين والتآمر على الإنجازات التي تحققت فحافظوا على الكفاءات والانجازات .وما السم الا مقطع الكلاب وما العسل الا الإنجازات ورئيس هيئة مستشفى الرازي العام بالمحافظة أبين.
وعيدكم سعيد ومبارك .