آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

سجل يا تاريخ

الإثنين - 08 أبريل 2024 - الساعة 11:43 م

حسن عمر الصبيحي
بقلم: حسن عمر الصبيحي
- ارشيف الكاتب


يجب ان يعلم القاصي والداني أن التاريخ لا يرحم وأن كل ما تعمله رد إما لك أو عليك وأن أفعالك مرصودة وكل ما تفعله أما يرفع رصيدك ويقربك من الأحبة ويشار إليك بالبنان.

أو يتحول الليل إلى كابوس يؤرق منامك ويجعلك محصور في الزاوية تتحول حياتك إلى حسرة وندم ويجافيك الصديق قبل العدو لا صديق يتقرب إليك ولا حبيب يوانسك وهذا يجعلك تعشق الموت وتحن للفوت منفرد تكابد الهون ذليل مهان.

فليعلم كل أبناء الجنوب أن ألحق يحقه رب العالمين مهما طالت المعاناة واشتدت الأزمات وتنوعت المحن لا بد من انفراجة ولو طال الزمن والرجل العاقل من يحسب الأمور ويعلم أن الدنيا تدور يوماً لك ويوم عليك كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من لا خير فيه لأهله لا خير فيه.

يجب ان يعلم شعبنا الجنوبي أننا قدمنا تضحيات جسام من أجل إستعادة الدولة الجنوبية من رجال الرجال شهداء ولازلنا نقدم وسنقدم المزيد من الشهداء ولن نتوقف حتى نستعيد دولتنا الجنوبية وهذا مصيرنا و خيارنا وخيار كل الرجال الشرفاء وأنه لن يثبت على هذا المبدأ إلا كل رجل غيور على وطنه وشعبه ودينه وعقيدته التي فطره الله عليها.

يا شعبنا الجنوبي الأبي هذي أرضنا الجنوبية نقسموا بالله العلي العظيم لن نتخلى عن شبر من ترابها لو يقوم العالم بأسره علينا ويقوم علينا انسهم وجنهم سنواجههم بكل ما أوتيتينا من قوة ومن رباط الخيل نرهب به عدو الله وعدونا وهذا عهد الرجال للرجال.

وأننا نحذر كل من باذنية الصمم أن يخرج الصم من اذنية ويسمع ما نقول وعليه أن يعلم أن الطريق واحد ومسارنا واحد وهدفنا واحد وأن أي جنوبي يخرج عن المسار هذا. لن يعرف قلوب رحيمه ولا صدور واسعة ولا على الرحب ولا تسامح. وسكون وجوده مثله مثل العدو بل وأكثر ولن يكون التعامل معه إلا كما ينبغي أن نتعامل مع الخونة والعملاء والمندسين.

وعليه يجب على المنبطحين من أبناء الجنوب أن تكون لهم عوده صادقه قبل يصل الموت إلى القرقرة وتتقدمها أفعال على الأرض والوقت لا زال متاح كما نؤكد لكم أن شعب الجنوب لن يحيد عن الهدف ولن يتخلى عن أرض الآباء والأجداد والتاريخ لن يرحم أحد وهل وصلت الفكرة لقومي. وإلى هنا نكتفي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.