آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-11:31ص

زيارة العيسي.. توحيدًا للصف والعمل لأجل الوطن

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - الساعة 10:38 م

عبد الناصر علكم
بقلم: عبد الناصر علكم
- ارشيف الكاتب


تفاجأ الجميع بوصول رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الرمز الوطني القائد الشيخ أحمد صالح العيسي إلى العاصمة المؤقتة عدن قادماً من جمهورية مصر العربية القاهرة.

حينما وصل الشيخ أحمد كان في استقباله شخصيات سياسية واجتماعية ومشايخ ورجال أعمال حيث حظى وصولة بحفاوة كبيرة من قبل كل القوى الوطنية والسياسية وذلك لما يتمتع به من مكانة سياسية واقتصادية ورياضية كبيرة في أوساط المجتمع.
الزيارة التي يقوم الشيخ احمد صالح العيسي ماهي إلا ضمن الأنشطة التي يقوم بها في إطار عملة كنائب لمدير مكتب رئيس مجلس القيادة الذي يعمل بروح الفريق الواحد مع القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وكرئيس للائتلاف الوطني الجنوبي كونه أحد المكونات السياسية في الوطن.

بكل تأكيد أن هذه الزيارة سيكتب لها النجاح كونها تحمل في تفاصيلها مهمة وطنية في الدرجة الأولى كون الشيخ احمد صالح العيسي سيكون قريب من مصدر القرار الرئاسي وسيعمل معهم على تحقيق الأمن والاستقرار للوطن في مختلف المجالات، كما ستكون هناك لقاءات للشيخ احمد العيسي في إطار توحيد الرؤى والأفكار والجهود لتحقيق النجاح في مختلف المجالات.