آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:45ص

هل من حجاج لأبين !!!

الإثنين - 01 أبريل 2024 - الساعة 07:25 م

احمد السقاف
بقلم: احمد السقاف
- ارشيف الكاتب





إلى أمير البلاد ورئيس المجلس الرئاسي والى الزعيم الجنوبي ابو قاسم عيدروس الزبيدي اما بعد ،،،،
فأنتم تعرفون ابين بخفاياها وظواهرها وسهولها وجبالها وقادتها ومتمرديها فقد بلغ السيل الزبى فلا حال يسر ولا وضع تام ولا خير يُرجى ولا شر يؤمن فالفساد اخذ والقتل اخذ والحرب اخذ والسياسة مزقت والدين فرق فكل حزب بما لديهم فرحين.
ومن هنا فالحل واضح والساحة ظاهرة والوضع لا يحتمل اي تجربة خاطئة ،فولاية ابين لا يستطيع حكمها احد فالكل ضد الكل والبعض مبغض البعض التخوين حديث والتشهير سلاح والطعن سلام والقذف حلال والغيبة شهادة والارتزاق مكافئة.
فلن يتفق اثنان على شخصية أو أمير على ابين فابين ليست ابين ولا أهلها اهلها ولا رجالها كابائهم فقد تغير الواقع بعد ال1000دينار فالكل معك والكل ضدك والولاء المطلق يتجه نحو ال1000دينار فهو السلاح وهو الرجال وهو الوطن فحيث حل ال1000حل الرجال !!!!
سيادة الرئيس سيادة الزعيم أشور عليكم وانا احد ابناء ابين التي نهش الجميع مالها وجسدها وشرفها جهارا نهارا وبدون ستر أن تنبشوا قبر سفاح بني أمية(الحجاج ابن يوسف الثقفي ) وتخرجوه وتولوه على محافظة ابين عل الله يكتب على يديه خيرا لهذه المحافظة التي نصف خيراتها للقيادة والنصف الآخر للقيادة ولو كانوا تركوا النصف من خيراتها لعاش شعبها في بحبوحة العيش الرغيد.
الحجاح هو الأنسب لهذه المحافظة التي عانت وتعاني من السبعينيات والثمانينيات والى الان وهي من حفرة إلى أخرى ومن فساد إلى بركة وحل دون استثناء عل مر هذه الفترات وكل اختيار أسوأ من الاخر بل اللعن واخاف أن نندم على نعال المحافظ الحالي أبوبكر حسين !!!!
أن لم يكن هناك حجاج لأبين فدعوها ليزيدها وحاكمها الحالي فأي اختيار خاطئ فهو يعد رصاصة الرحمة لجسد ابين الممتلىء بالفيروسات والأمراض الخبيثة والفتاكة، فلا بد من رجل بحجم الحجاج ابن يوسف الثقفي ليصلح حال ابين بعد قطع آلاف الجماجم التي نهشت وتنهش خيرات وثروات الين المادية والبشرية بمختلف أنواعها منذ عقود وهي تحت خط الظلم والفقر والقتل والهدم ،،،
وفي الاخير ابين أمانة في اعناق كل أبنائها من العلم إلى المحفد ،،،