آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:48م

رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه

الخميس - 21 مارس 2024 - الساعة 08:19 ص

حسن عمر الصبيحي
بقلم: حسن عمر الصبيحي
- ارشيف الكاتب


كلنا نعرف أن في جبهات التماس في الحدود الجنوبية الشمالية رجال يحمون الأرض من دنس الحوثي ومنهم من يستشهد فداء للوطن ولم تسمع لهم صوت أو يشكون من نقص أكان من راتب أو تغذية أو صرفه أصابعهم على الزناد وعيون ساهرة دفاعاً عن حياض الوطن الجنوبي.

ألا يستحقون هذه الهامات البطلة من زيارات ميدانية من قبل قياداتنا الجنوبية لتلمس أحوالهم ومعرفت احتياجاتهم الضرورية وكذا لرفع معنوياتهم لتأكد لهم أن القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية تشعر بمعاناتهم وأنها على إستعداد لتلبيت احتياجاتهم الضرورية وخصوصاً في هذا الشهر المبارك شهر رمضان وأن مثل هذا الشهر تنشط الأعداء في عملياتها العسكرية من أجل أن تحقق أهدافها ولاكن بفضل الله سبحانه وتعالى وثم بفضل صمود وشجاعة واقدام الأبطال الاشاوس تفشل كل هجماتهم وعندما نقول هذا الشهر لما فيه من اختلاف عن باقي الشهور لما فيه من سكون وفتور ومن تغير في النشاط.

لا أقصد تلمس احتياجات المقاتلين في هذا الشهر فقط ولكن الزيارات الميدانية ملزمة وضرورية حتى نشعرهم أننا متواجدون وقريبين منهم لإرسال لهم الرسائل بأنهم ليس لوحدهم في هذا المعترك وأننا معهم خطوه بخطوه في الدفاع عن الوطن الجنوبي.
وكذا تفقد أسرهم ومواساتهم والنظر إلى متطلباتها أكانت مادية أو معنوية حتى تصل رسائلهم إلى رجالهم في الثغور أننا في حالة طيبة وأن القيادات الجنوبية تتلمس أحوالنا وتحقق متطلباتنا .
لتنعكس على الأبطال بالايجاب واعطاءهم دفعة قوية لتصدي والصمود.

أن إخواننا في الجبهات بحاجة ماسة إلى السؤال عنهم والتلمس لاحوالهم واشعارهم بان ليس القلوب معهم فقط بل إننا قريبين منهم في حالة اليسر والعسر.

من هنا أطالب قيادتنا السياسية أن تضع كل اهتماماتها القصوى للأبطال في جبهات الصمود والتصدي وأننا على ثقة تامة أن القيادة السياسية ممثلة بالقائد عيدروس الزبيدي سيلبي كل احتياجات المقاتلين في الجبهات وخصوصاً في هذه الأيام من شهر رمضان المبارك.

رسالإ الى التجار الجنوبيين أن يخصصوا للأبطال في ميادين الشرف والبطوله حصة من الزكاة والتواصل فيما بينهم لتسيير قافلة غذائية إلى الجبهات لأنهم في حاجة ماسة لتغذية. والزكاة عليهم واجبه وأنتم أيها الأحبة تعرفون ذلك اجعلوا هذا الشهر المبارك من شهر رمضان المبارك فرحة وأنس ورضاء لابطالنا في جبهات التماس أعانكم الله على فعل الخيرات واثابكم الله الأجر العظيم.

نسأل الله تعالى الثبات لابطالنا في كل الجبهات والتمكين والنصر المبين بإذن الله تعالى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وإلى هنا نكتفي