آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:33م

عن مرحلة حزب الاصلاح الاكثر فسادا وانحطاطا..

السبت - 17 فبراير 2024 - الساعة 09:48 م

باسم الشعبي
بقلم: باسم الشعبي
- ارشيف الكاتب


اكثر فترة شهد فيها اليمن فسادا وانحطاطا، هي فترة ما بعد ثورة فبراير المخطوفة، وتحديدا بعد تسلم الرئيس هادي للسلطة، وهي الفترة التي هيمن عليها حزب الاصلاح بجنه وانسه، ولكن الفترة الاكثر فسادا وانحطاطا وسقوطا من تلك، هي الفترة من 2015 فما فوق، اي فترة بعد الحرب، حينما حطت السلطة الشرعية والاحزاب رحالها في الرياض.
هذه الفترة ايضا التي كان هادي فيها رئيسا، وكان الاصلاح يطوقه بعبد الله العليمي مدير مكتب الرئاسة،وعلي محسن نائبا للرئيس، واحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة، كانت من اكثر المراحل فسادا وانحطاطا وتفسخا في تاريخ اليمن على الاطلاق، كان وسيظل الاصلاح الحزب المتاسلم الدعي، هو مخرجها وبطلها بدون منازع، وقد انسحب فساد هذه المرحلة على الجميع في السلطة جنوبين وشمالين، ثم جاء معين عبدالملك بقرار شيطاني ليفسد ويدمر ما تبقى، رغم كل النصائح والمناشدات، الا انه لم يسمع.
وما تزال تاثيرات الفساد والخراب الذي تم تحت راية ورعاية حزب الاصلاح قائمة الى اليوم، ولن ينقشع ويتم تصحيح الامور الا اذا فاق الجميع في المجلس الرئاسي والحكومة، من حالة التنويم المغناطيسي،والمخاوف والقيود النفسية،التي تحدثها شياطين هذا الحزب اللعين، بهدف التحكم بالعقول والسيطرة عليها وتطويعها لخدمة مشاريع الفساد والخراب في البلاد للانتقام من الشعب وبالاخص في الجنوب.
ما حدث ويحدث فساد وخراب غير طبيعي وغير مسبوق، لا يمكن ان يقوم به عقل طبيعي ومؤهل ونفس سوية على الاطلاق، حتى العملاء لدول خارجية لا يمكن يفعلوا ذلك اطلاقا.
راجعوا انفسكم ياقوم، وعودوا الى الله الحق، والى الاسلام الحق، وعالجوا واصلحوا عقولكم وانفسكم، وسوف يمدكم الله بالرشد والخير والنصر من عنده.
نحن امام مرحلة جديدة، تحتاج تصحيح واخلاص وايمان حقيقي، والله معنا وسيمدنا بالنور والتاييد من عنده لاستكمال معركتنا الخيرة مع الشر واهله من شياطين الجن والانس، وسيتحقق لنا ما وعدنا به،والمبشرات كثيرة.
ودول التحالف ايضا مدعوة للتقييم والمراجعة.
والله ولي الهداية والتوفيق.