آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:35ص

عام 2024م عاماً جديداً بالخيرات والاعمال والإنجازات الجديدة لعدن

الأربعاء - 31 يناير 2024 - الساعة 01:56 م

علي عوض صالح
بقلم: علي عوض صالح
- ارشيف الكاتب


لقد دخل علينا عاماً جديداً وعظيماً، وهذا العام الجديد هو عام 2024م، ودخل على وطن عدن العظيمة، وعدن تعيش في حياتها الوطنية والسياسية وتستحق كل جميل وعظيم، وشعب عدن هم صانعي الاعمال والانجازات وكل ما هو هام وضروري.

وعام 2024م سيكون هو الأفضل اعمالاً وصنع الجديد والجميل وحاجات عدن لكل المتطلبات الأساسية والكاملة، وتطوير العملية الصناعية والوطنية - والحياة تسير في عدن وتريد مننا العطاءات والأعمال والإنجازات الجديدة والهامة وإنعاش المستوى الاقتصادي والمالي والقوة الوطنية لوطن عدن الطاهرة.

ومزيداً من ذلك لتكوين عدن وطناً جميل وعظيم ومستقيم وغنياً بكل ما هو خاص بها، وهكذا الصدق من النفوس الوطنية لوطن عدن، ومن منا لا يحب عدن الغالية الاسم والارض وكل ما فوق أرضها العظيمة.

فرجال وابطال وعمال عدن هم صانعي ما تحتاجه محافظة عدن ومديرياتها ومناطقها من الأعمال والصناعات ولتنمية وازدهار وطن عدن، والبحث عن كل جديد والتحديث وتطوير العلم الدراسي والوطني والسياسي والثقافي والفنوني والسياحي في عدن – وتطويراً عملياً وعلمياً للمدارس والمعاهد والكليات والجامعات وغير ذلك ... الخ.

ومع ذلك يجب شحذ الهمم وصرف الطاقات البشرية والعملية، وعندنا الإمكانيات والنفط ومشتقاته والغاز والذهب والفضة والنحاس والمعادن والقصدير والثروات السمكية والحيوانية والملح وغير ذلك – والخبرات البشرية لكوادر عدن موجودة وموجودة عند الطلب.

وفي هذا العام الجديد 2024م سترى عدن ما يجعلها في قمة المجد العالي وفوق مستوى هذه الحياة، والجديد من الأعمال والإنجازات والتطويرات ونحو ما ذكرته انفاً – ونريد حكومة وطنية صالحة في العمل الحكومي والسياسي والوطني ونظيفة الوجود تجاه الشعب والوطن عدن، والسير قدماً بخطوات عملية جادة وهادفة وصحيحة، وتعزيز الأوامر والإيجابيات وتحديث كل عمل كان نوعه.

ولا زال كلام موضوعي عن الأهمية الأولى لعدن العظمى، والمطلوب من الرئاسة والحكومة ونفوذهم الوزراء والمسؤولين المباشرين عن عدن بالقيام بما يملي عليهم من المسؤوليات الملقاة على عاتقهم، وإعطاء عدن كل ما يخصها والاهتمام بشؤونها العامة - ونماء عدن وقوة وجودها من الأصل البشري والاجيال القادمة هي ماء مستقبل عدن الشامخة.

وفي الأخير إن العام الجديد 2024م هو عام الخيرات والأعمال والإنجازات ولتكون عدن في المستوى الدولي، واطلب من الجميع عمالاً وأمنيين وعسكريين وشباب ومسؤولين ووزراء ورئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتحقيق كل الطموحات والأعمال الوطنية – ومن وحي الخطة السنوية الجديدة لهذا العام 2024م ومع احداث تغييرات جديدة وعظيمة لحياة عدن جميلة الحياة الدنيا.

وهنا الأهم عملياً وسياسياً ووطنياً وهو قبل حياة الشعب الا وهو: الرواتب المالية بحاجة لتقييم كامل لها، وجعلها رواتب مالية كبيرة وتكفي معيشة وحياة الشعب، وأبعاد هذا المارد الخطير الغلاء العام وهو سلاح مالي فتاك وقاتل المعيشة والشعب.

وختاماً تمنياتي وتقديري واحترامي لشخصية صحيفة "عدن الغد" الأخ الأستاذ/ فتحي بن لزرق وأخيه ناصر بن لزرق وبقية شخصيات وعمال صحيفة "عدن الغد" الغراء والعظيمة- وتواصلاً في جعل هذه الصحيفة في المستوى الصحافي الأول ودائماً، ومضاعفة الجهود والأعمال الصحافية ونجاحات جديدة وتطويرات اكثر لصحيفة "عدن الغد" العظيمة، ولتبقى صحيفة عدن الغد قمراً في سماء الصحافة اليمنية وتنشر جمالها اليومي في مساحات نفوس الناس وفي هذه الحياة اليومية.