آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:45ص

اليهودية امك !!!

الأحد - 28 يناير 2024 - الساعة 01:22 م

احمد السقاف
بقلم: احمد السقاف
- ارشيف الكاتب



  هناك قصة طريفة سمعتها عن احد أبناء بني كازم(صهورنا) وهي قصة قديمة تعود إلى الثمانينيات من القرن الماضي ،وفيما نصها وهي على ذمة القاص ،،،،،
 يقول انهم كانوا على الخط الدولي وكانت أفواج السياح الأجانب تمر على أرض باكازم الدهماء ،وكان من الأفواج حسناوات من مختلف الجنسيات الأوروبية، وكانت احد السيارات الجيب توقفت ونزل السواح على جانب الخط العام لبعض الوقت ،،،فأخذ احد الاخوة بالتمعن والنظر إلى احد الحسناوات بنظرات تامل وإعجاب حتى كاد أن يجن من الجمال والرشاقة والسحر التي تمتلكه تلك الحسناء من جمال لا يصف ،وفيما الرجل ممعن النظر وكان بجواره ابنه الشاب ولم يسره وضع ابيه فزجر ابيه وقال يا أبي هذه يهودية كافرة نجسةلا تنظر إليها فنظر ابوه اليه وهو معاتب الابن بسخرية فقال له ما اليهودية الا امك ،،،هههههههه.
    سابحر بعيدا وبوجه آخر وسارب بين فكرة واقعنا والمقصود من المقدمة ولو اختلف الجانبان ، وساربط بين يهود بني إسرائيل ويهود بني اسلام ليس في العقيدة ولن اعمم كي لا ادخل في قضايا شرعية وحلال وحرام وفتوى وتكفير .
  ساتطرق إلى التصرفان الحالية وحال المسلمين واليهود في الحياة والأسلوب كلا في مجتمعه  ومن الرئيس تدرجا حتى عامل النظافة في مجتمع اليهود ومجتمع المسلمين .
 القادة اليهود لا يسرقون  رواتب جنودهم فمن اليهودي حقنا أم حقهم ؟؟؟
الرئيس اليهودي لا ينام في رخاء وشعبه جائع ،ولا مقيم في الرياض وشعبه يموت جوعا ،فمن اليهودي رئيسنا أم رئيسهم؟؟؟
المجتمع اليهودي يخضع لقانون لا يستثنى رئيس ومرؤوس، فمن اليهودي قاضينا أم قاضيهم؟؟
وزير الصحة في مجتمع اليهود يتعالج في نفس المستشفى الذي يتعالج به أبسط مواطن يهودي، فمن اليهودي وزيرنا أم وزيرهم؟؟
الزواج في المجتمع اليهودي بخاتم من حديد لا مهر بملايين ولا قاعة أفراح بملايين فمن اليهود نحن أم هم؟؟؟
 الرواتب تصرف في المجتمعات اليهودية بما يحفظ كرامة المواطن والأسعار ثابته وفي متناول جميع المواطنين دون غلاء ولا غش ،فمن اليهود نحن أم هم ؟؟؟
  كل شيء يدل على أن حكام وقادة  مجتمعاتنا تهودت اكثر من اليهود ،واسرفت وافسدت وتكبرت وتجبرت وطغت على شعوبها ،،،وتحية للكازمي الذي قال لولده عندما رأى اليهودية وقارن الواقع مع اليهودية في مقياس الانوثة  فقال :اليهودية امك !!!
وفي الاخير لحكامنا وقادتنا وكل من تحكم في حقوقنا ،نقول ما اليهود الا انتم.