آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-03:55م

"الجرمل" خبير لعبة رفع الأثقال الذي وصل للعالمية

الإثنين - 11 ديسمبر 2023 - الساعة 01:44 م

محمد بن عبدات
بقلم: محمد بن عبدات
- ارشيف الكاتب


سعدت وأن أرى هذه الصورة التي جمعت فيها أخي الفاضل معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف بن صالح البكري الرجل الذي يبحث دائما لكل من لديه الدراية والفائدة لخدمة رياضتنا ويعمل بجهد طيب ومخلص لتقديم كل أمر يرتقي بواقعنا الرياضي.

مع خبير الرياضة ولعبة رفع الأثقال على وجه الخصوص الدكتور عبد الله الجرمل . هذا الرجل الذي قدم الكثير لرياضة البلد منذ أكثر من خمسين عاما... لهذا أخذ استراحة بعيده عن المحيط المحلي الذي لم يقدر إمكانياته ليذهب لدولة قطر كخبير يقدم بهدوء تام كل ما عنده من خبرات ناهيك عن عمله في مناصب رفيعة في الاتحاديين الآسيوي والدولي لرفع الأثقال...

أتذكر حين حضرت البطولة الأفرو اسيويه لرفع الأثقال في طشقند في العام 2014 أي قبل نحو عشر سنوات أعجب الدكتور عبد الله ومعه زملاؤه في الاتحاد الآسيوي بما قدمته من تغطيته كبيرة للبطولة في الصحافة العربية. فعمل بعدها على ترشيحي لعضوية اللجنة الإعلامية بالاتحاد الآسيوي وسعدت بذلك الترشيح كونه أتى من شخصية تملك عينا ثاقبة في العمل الرياضي ثم الفوز بالعضوية بعد ذلك في العام ٢٠١٥ في اجتماعات وانتخابات الآسيوي في تايلند.

وبعدها أصبحت عضوا في إعلامية الاتحاد العربي أضافه إلى الآسيوي. لهذا أشعر في هذا الرجل الإنصاف الدائم لمن يستحق الإنصاف فيما هو وللأسف لم ينصف أو يكرم كما يجب أن يكون وان كرمه غيرنا وأصبح في مكانه ووضع مستقر وطيب.

فتحية للدكتور عبد الله وهمسه في أذن وزيرنا الرائع اباجهاد في أن تكون هناك لفتة طيبة بتكريم أبو محمد بدرع الوزارة ومعه ديمو لعبة رفع الأثقال في بلادنا وأمين عامها السابق الأخ عبد القادر عجران الصيعري الذي ضحوا بالكثير من أعمارهم وصحتهم في سبيل النهوض بلعبة رفع الأثقال في بلدنا ومعهم كثير من كوادر اللعبة في وطننا الحبيب.